الجبلاية: عمرنا ما هنزعل محمد صلاح (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٣ مايو ٢٠١٨ - ١٢:٣٩ ص

علق مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على أزمة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني المحترف في صفوف لنادي ليفربول الإنجليزي، مع الجبلاية، قائلًا: "عمرنا ما هنزعل محمد صلاح".
وشهدت الأيام الماضية، نشوب أزمة  بين محمد صلاح والشركة الراعية لاتحاد الكرة، بسبب الخلط الذي حدث في الحقوق الإعلانية، حيث أعلن رامي عباس مدير أعماله من خلال تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي  "تويتر" عن وجود أزمة خطيرة مع اتحاد الكرة بينما نفى مسئولو الشركة الراعية وجود أي أزمات حول حقوق إعلانية مع اللاعب ولم يتم منعه من الظهور في إعلان حملة لا للمخدرات التي شارك فيها بل تم منحه الموافقة وفقاً لمستندات رسمية .
وأضاف عبد الغني في تصريحات تليفزيونية، لقناة dmc sports، أن علاقة اتحاد الكرة بمحمد صلاح لن تتأثر، وحل المشكلة أمر لابد منه حتى وإن كان ذلك على حساب عقود رعاية الجبلاية، مشيرًا إلى أن المهندس هاني أبو ريدية، رئيس مجلس إدارة الاتحاد يحمل كثير من الود تجاه اللاعب.
وحول مشاركة خالد قمر، مهاجم االزمالك المعار حاليًا للإتاج الحربي، أمام الفريق الأبيض، أوضح البلدوزر أن عقد إعارة اللاعب ليس به أي بند يمنعه من المشاركة.
وشدد: "لن نعترف إلا بالعقود الموثقة بالجبلاية، ولن تتم معاقبة اللاعب في حال مشاكته امام الزمالك".
ويلتقي الزمالك مع الإنتاج الحربي، على ملعب بتروسبورت  مساء اليوم الأربعاء، في منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات