تعرف على شرط الزمالك لتجديد إعارة خالد قمر للإنتاج الحربي "فيديو"

تحرير : علي الزيني

٠٣ مايو ٢٠١٨ - ١٢:٠٩ ص

أعلن خالد مهدى مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربى، إنه تم التوصل لاتفاق مع مرتضى منصور رئيس النادى الزمالك حول تجديد إعارة خالد قمر فى الموسم المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

أضاف مدير الكرة بالإنتاج الحربى فى تصريحات تليفزيونية مساء اليوم الثلاثاء لبرنامج الحريف على فضائية دي أم سي سبورت:"أن ناديه تربطه علاقة متميزة بنادى الزمالك ومجلس إدارته وتم التواصل بين اشرف عامر رئيس الإنتاج مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حول السماح للاعب بالمشاركة في لقاء الناديين غدا في مباراة الكأس بالدور ربع النهائي، وتم الاتفاق فى النهاية على عدم مشاركة قمر مقابل تمديد إعارة اللاعب لنادي الإنتاج لموسم قادم".

وشدد مدير الكرة بالإنتاج الحربي على أن هناك علاقة طيبة تربط  ناديي الزمالك والإنتاج ساهمت في تمديد اعارة اللاعب خالد قمر وهو ما تفهمه اللاعب وغادر معسكر الفريق قبل مواجهة الفريقين التي ستقام في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء .

وأعلن مدير الكرة بالإنتاج الحربي تجديد عقد مختار مختار المدير الفني للفريق لمدة موسمين قادمين ، مع الموافقة على رحيل مجدي عبدالعاطي المدرب العام للفريق الذي تولى مهمة تدريب فريق اسوان في الدوري الممتاز "ب" ، بينما تم تصعيد محمد عبدالله للعمل في منصب المدرب العام ، وتعيين اسامة محمد الظهير اليسر للفريق الذي اعلن اعتزاله في منصب المدرب.
 

التعليقات