محمد فضل لحسام البدري: الأهلي فقد هويته (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠١ مايو ٢٠١٨ - ١١:٣٠ م

علق محمد فضل، مهاجم النادي الأهلي السابق، على تصريحات حسام البدري، المدير الفني للفريق الأحمر، عقب الهزيمة أمام الأسيوطي، بشأن التحكيم، وأن الخروج من بطولة كأس مصر أمر وارد في كرة القدم، قائلًا: "الخروج من الكأس غير وارد بالنسبة لفريق كبير بحكم الأهلي".  
ورفض محمد عادل احتساب ركلة جزاء للنادي الأهلي في الشوط الأول بعد أن لمست الكرة يد مدافع الأسيوطي داخل منطقة الجزاء، يثير ذلك غضب البدرى وجهازه الفني في الملعب.
وأضاف فضل، خلال حلقة الاثنين، من برنامج "ستاد مصر" الذي يعرض على قناة ON sport، أن الأهلي فقد هويته للمباراة الثانية على التوالي، مشيرًا إلى أنه حقق الفوز في كل المباريات التي شارك فيها وليد أزارو، لأن الفريق اعتمد بشكل كبير على سرعات وتحركات المهاجم المغربي.
وتابع: "بالطبع عبد الله السعيد ترك فراغًا في الفريق، لكن يجب على المدرب توفير حلول أخرى، خاصة أنه يملك عدد وافر من اللاعبين".
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت، مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الأهلي، بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب السلام في دور الثمانية ببطولة كأس مصر ،أحرز هدف المباراة الوحيد عمر كمال عبدالواحد في الدقيقة 63 من عمر اللقاء ليتأهل الأسيوطي إلى الدور نصف النهائي لمواجهة الفائز من مباراة دجلة وسموحة التي ستقام غداً.
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات