عدلي القيعي لحكم مباراة الأسيوطي: هتنام ازاي النهاردة؟ (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠١ مايو ٢٠١٨ - ١٠:٥٧ م

فتح عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، النار على محمد عادل، حكم مباراة الفريق الأحمر أمام الأسيوطي، مؤكدًا أن القرارات تم اتخاذها قبل المباراة بالتعنت أمام ناديه،

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ورفض محمد عادل احتساب ركلة جزاء للنادي الأهلي في الشوط الأول بعد أن لمست الكرة يد مدافع الأسيوطي داخل منطقة الجزاء، يثير ذلك غضب البدرى وجهازه الفني في الملعب.
وأضاف القيعي، خلال حلقة الاثنين، من برنامج "ملك وكتابة" الذي يقدمه على قناة الأهلي، أن عادل أشار للحكم الخامس بالصمت عقب لمس الكرة ليد لمدافع الأسيوطي، موجهًا حديثه للحكم، "إنت هتنام ازاي النهاردة؟".
وتابع: "محمد عادل شاهد الكرة تلمس يد مدافع، ونفس الحال لحكم الراية والحكم الخامس، لكنه لم يكن لديه نية باحتساب ركلة جزاء لصالح الأهلي".
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت، مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الأهلي، بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب السلام في دور الثمانية ببطولة كأس مصر ،أحرز هدف المباراة الوحيد عمر كمال عبدالواحد في الدقيقة 63 من عمر اللقاء ليتأهل الأسيوطي إلى الدور نصف النهائي لمواجهة الفائز من مباراة دجلة وسموحة التس ستقام غداً.

التعليقات