محمد فضل : الأهلي فقد هويته (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠١ مايو ٢٠١٨ - ١٠:٥٤ م

 أكد محمد فضل مهاجم الأهلي السابق أن المارد الأحمر فقد هويته في آخر مواجهتين خاضهما أمام الزمالك في الدوري ، ثم في لقاء الاسيوطى في ربع نهائي كأس مصر ، بعد خسارته أمام الأخير بهدف دون رد ليخرج من المسابقة في مفاجأة من العيار الثقيل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف المحلل الفني في قناة أون سبورت:"كابتن حسام البدري في تصريحاته عقب اللقاء أكد إن التحكيم كان سيئ أمام الأسيوطي ، وإن الخروج من كأس مصر أمر وارد ، لكن هذا الكلام من الممكن ان نتقبله على أي ناد آخر بخلاف أندية الأهلي والزمالك وممكن كمان الإسماعيلي".
وتابع:"حازم إمام قال إن عبدالله السعيد فرق كثير جداً مع النادي الأهلي ، وكابتن طه إسماعيل قال إن أحمد حمدي هو البديل المناسب ولا يشارك في المباريات ، لكن من وجهة نظري أن الأهلي افتقد كثيراً للمغربي وليد أزارو لأنه يعتمد عليه ويستفيد من سرعته وفي غيابه تأثر الفريق سلباً ، وفقد هوية طريقة اللعب التي لعب بها طوال الموسم".
وأشار فضل إلى أن مروان محسن مهاجم متميز لكنه يحتاج لطريقة لعب مختلفة عن التي يلعب الفريق بها في وجود أزارو ، موضحاً أنه كان يرى من الأفضل الدفع بـ"أجاي" مهاجم صريح ومن خلفه صلاح محسن ووليد سليمان و مروان محسن ، لأن أجاي محطة جيدة يجيد التمرير لزملائه وكان الأداء سيختلف كثيراً.
وأوضح مهاجم الأهلي السابق أن الكرة تغيرت في العالم كله وأصبحت تعتمد أكثر على السرعة ،ضارباً المثال بتألق محمد صلاح في الدوري الإنجليزي وأبطال أوروبا مع ليفربول ، مشيرا إلى أن على ماهر المدير الفني للأسيوطي لابد أن يأخذ حقه ، لأنه غير مركز اللاعب عمر كمال عبدالواحد الذي يلعب ظهير أيمن ، وأشركه في مركز رأس الحربة لاستغلال سرعته في الهجمات المرتدة خاصة أن الأهلي لعب باندفاع هجومي وهو ما نجح فيه باحراز هدف اللقاء الوحيد ، وكانت له فرصة من هجمة أخرى قبل نهاية اللقاء.
 
 

التعليقات