جمال الغندور:الأهلي لا يستحق ركلة جزاء أمام الأسيوطي

تحرير : علي الزيني

٠١ مايو ٢٠١٨ - ١٠:٣٦ م

أكد الحكم الدولي السابق جمال الغندور، أن قرار حكم لقاء الأهلي والأسيوطي محمد عادل، بعدم احتساب ركلة جزاء للفريق الأحمر صحيح، موضحا، أن الكرة هي التي ذهب إلى اللاعب الذي حاول أن يبتعد عنها، لكنها لمست يده دون قصد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة دي إم سي سبورت، عقب إنتهاء الميارة اليوم الإثنين،" أن لاعب الأسيوطي لم يكن يريد أن يلمس الكرة، ويده كانت بجوار جسمه".

ورفض محمد عادل احتساب ركلة جزاء للنادي الأهلي في الشوط الأول بعد أن لمست الكرة يد مدافع الأسيوطي داخل منطقة الجزاء، يثير ذلك غضب البدرى وجهازه الفني في الملعب.

وأوضح الغندور، أن الحديث عن عوامل احتساب ركلة الجزاء نتيجة للمسة يد مثل سرعة الكرة وقرب المسافة وحركة اللاعب، يمكن أن تكون واقعية لو أن شرط التعمد في لمس الكرة موجود، لكنه غير موجود.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت، مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الأهلي، بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب السلام في دور الثمانية ببطولة كأس مصر ،أحرز هدف المباراة الوحيد عمر كمال عبدالواحد في الدقيقة 63 من عمر اللقاء ليتأهل الأسيوطي إلى الدور نصف النهائي لمواجهة الفائز من مباراة دجلة وسموحة التس ستقام غداً.
 

التعليقات