هادي خشبة: التأهيل النفسي سبب فوز الأسيوطي على الأهلي

تحرير :

٠١ مايو ٢٠١٨ - ١٠:١٢ م

 قال هادي خشبة مدير الكرة بنادي الأسيوطي أن الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر أعد اللاعبين جيدا لمواجهة الأهلي في الكأس خاصة من الناحية النفسية حيث تم تأهيلهم نفسيا والتأكيد على قدرتهم في تحقيق الفوز بالمباراة بل الفوز بالبطولة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف خشبة في تصريحات عقب اللقاء أنهم تحدثوا مع اللاعبين وأكدوا لهم أنهم قادرون على الفوز في مباراة الأهلي لأنهم قدموا مستوى جيد خلال مباريات الدوري ووصلوا للمركز التاسع بالبطولة وهو أمر جيد بالنسبة للفريق في هذه المرحلة.

وأكد مدير الكرة بالأسيوطي أنه قال للاعبين أن المطلوب منهم التركيز والالتزام بتعليمات علي ماهر المدير الفني للفريق وتنفيذها بالشكل المطلوب لأن هذا الأمر سيضمن لهم تحقيق نتيجة إيجابية في المبارة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت، مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الأهلي، بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب السلام في دور الثمانية ببطولة كأس مصر ،أحرز هدف المباراة الوحيد عمر كمال عبدالواحد في الدقيقة 63 من عمر اللقاء ليتأهل الأسيوطي إلى الدور نصف النهائي لمواجهة الفائز من مباراة دجلة وسموحة التس ستقام غداً.

التعليقات