هشام يكن: «اتحاد الكرة أخطأ في عدم أحتواء أزمة صلاح»

تحرير : محمد حسن صيام

٠١ مايو ٢٠١٨ - ٠٦:٥٤ م

 قال هشام يكن، لاعب نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن اتحاد الكرة المصرى أخطأ فى عدم احتواء أزمة النجم العالمى محمد صلاح، وسمح بأن يكون هناك جدل، وتابع: "صلاح قيمة قومية كبيرة جداً على الشعب المصرى، وكان لا بد من حل الموضوع".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف "يكن"، خلال حواره ببرنامج "العيلة"، الذى تقدمه الإعلامية جيهان منصور، عبر فضائية "الحياة"، أن "صلاح" رفع اسم مصر فى الخارج ويجب تهيئة الأجواء له ولا نضعه تحت ضغط عصبى، متابعا أنه ظهر خروج صلاح عن تركيزه خلال المباراة الأخيرة له فى الدورى الإنجليزى.
 
وكانت الجماهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي قد أعلنوا دعمهم للاعب حيث تصدر هاشتاج "أدعم محمد صلاح" موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، الترند العالمى، بمشاركة الالآف التغريدات منذ تدشينه فى الساعات الأولى، بعد غرد لاعب ليفربول على حسابه الشخصى.
 
وتعود الأزمة لوجود انتهاكات من الشركة الراعية للجبلاية - وفقاً لوجهة نظر مدير أعمال اللاعب - للحقوق الإعلانية لمحمد صلاح بجانب استغلال صوره في 3 إعلانات بدون اتفاقات مسبقة ما يعد مخالفاً للوائح.
 
أزمة محمد صلاح مع الشركة الراعية لاتحاد الكرة تأتي بسبب الخلط الذي حدث في الحقوق الإعلانية بعد تألق نجم الكرة المصرية ، حيث إعلن رامي عباس مدير أعماله من خلال تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي  "تويتر" عن وجود أزمة خطيرة مع اتحاد الكرة بينما نفى مسئولو الشركة الراعية وجود أي أزمات حول حقوق إعلانية مع اللاعب ولم يتم منعه من الظهور في إعلان حملة لا للمخدرات التي شارك فيها بل تم منحه الموافقة وفقاً لمستندات رسمية .
التعليقات