راموس: برشلونة لا يحتاج إلى ممر شرفي

تحرير : خالد الفوي

٠١ مايو ٢٠١٨ - ٠٢:٢٩ م
أكد قائد ريال مدريد سيرجيو راموس على أن الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها لاعبو الريال ستلعب دورًا حاسمًا في التغلب على بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب البيرنابيو، وذلك بعدما حقق الفريق الملكي الفوز في لقاء الذهاب على ملعب أليانز أرينا بنتيجة 2-1 الأسبوع الماضي.
 
وقال راموس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم "نكن الإحترام الجميع لكل الفرق، ولكننا لا نهتم بما يقوله الأخرون عنا، حيث نفضل الرد دائمًا على أرض الملعب، وعلى كل من يشكك في الريال أن ينظر إلى تاريخه، فالفريق لعب العديد من المباريات المميزة أمام بايرن في السابق ونرغب في مواصلة هذا الأمر، ولن ننظر إلى فوزنا في لقاء الذهاب، بل سنتعامل كما لو كانت المباراة الأولى إنتهت بنتيجة 0-0".
 
وأضاف راموس "بعد ما حدث في مباراة الإياب في ربع النهائي، تعلمنا الكثير بأن لا نعتمد على أفضلية مباريات الذهاب أبدًا، ومع ذلك لا يجب إغفال ما يحققه الفريق الذي أظهر أن المستحيل أمر سهل للغاية تحقيقه، وهو أمر فشلت الكثير من الفرق في تحقيقه، فالجميع يتحدث عن سهولة تتويج الريال بثلاث ألقاب متتالية في دوري الأبطال وهو أمر يحفزنا كثيرًا لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية".
 
ويواجه ريال مدريد عقب مباراة بايرن ميونيخ نظيره برشلونة في الكلاسيكو وذلك بعد تتويج البرسا بلقب الدوري الإسباني أمس بالتغلب على ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 4-2.
 
وعن تلك المباراة قال راموس "حظي برشلونة بعام جيد للغاية بالتتويج بلقبين هما الدوري والكأس، وبإمكاننا أن نحظى أيضًا بعام جيد في حال نجحنا في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا".
 
وعن إمكانية إقامة ممر شرفي للاعبي برشلونة قال راموس "نلتزم بما يقوله لنا زيدان، وأرى أن لاعبي البرسا غير مهتمين بهذا الأمر بعد التتويج بثنائية الدوري والكأس، وعلى أي حال لن نقيم ممر شرفي لهم، فهم يرغبون في الإحتفال باللقب، ونرغب نحن في إقصاء الألمان والوصول إلى المباراة النهائية".
التعليقات