الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات الأهلى مع طارق حامد

تحرير :

٠١ مايو ٢٠١٨ - ١٢:٥١ م
أكد أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك، ان أيمن حفني لاعب الفريق وقع على بياض للقلعة البيضاء، والنادي سوف يعدل عقده بالشكل الذي يليق به، ولا توجد أزمة مع طارق حامد بسبب عقده.
وقال حافظ في تصريحات إذاعية اليوم الإثنين: "مصطفى محمد المعار لنادي طنطا، سوف يعود إلى الفريق في الموسم المقبل، وهو مستقبل نادي الزمالك، والجهاز الطبي للنادي يتابع معه أخر تفاصيل إصابته".
واضاف: "لم نحسم ملف باقي اللاعبين المعارين، الأمر يتوقف على المدير الفني الجديد، ولكن مصطفى محمد لاعب صغير في السن وسوف يتم قيده في فريق الشباب بقطاع الناشئين".
واستطرد:" قمنا بإعارة خالد قمر لنادي الإنتاج الحربي مجانا، فهو لاعب كبير، ولكن قد يكون هناك حرج للاعب أن يلعب ضد ناديه الذي يعود إليه في الموسم المقبل، وهناك شرط جزائي في العقد لو لعب خالد قمر أمام الزمالك، وهذا الامر موثق في العقد الثلاثي بيننا وبين اللاعب وناديه الحربي".
واردف: "طارق حامد ليس لديه أزمة مع النادي، ولكن المشكلة أن لجنة الأموال جاءت إلى النادي قبل أن نصرف مقدم عقد اللاعب".
وتابع: "الأهلي لم يفاوض طارق حامد، وهو لاعب قوي جدا ومهم جدا لنادي الزمالك، ومستمر مع الزمالك ولن يرحل بأي حال من الأحوال".
واضاف:"اللجنة المالية طلبت بعض العقود وكان يصوروها، وتلك العقود كانت بحوذتنا منذ فترة طويلة ولكنها لم تخرج للإعلام".
وأشار في تصريحاته عن مباراة ولاية ديتشا وعدم معرفة الجهاز الفنى بان المبارة ستذهب لركلات الترجيح: "تعجبت بشدة من الكلام الذي أثير في بعض المواقع الإليكترونية عن أن الجهازين لم يعلما باللوائح وكانا يعتقدان بأن المباراة سوف تذهب إلى الوقت الإضافي".
واختتم: "كنا نعلم أن المباراة ستذهب إلى ركلات الترجيح، وكل ما أثير حول هذا الأمر لا أساس له من الصحة، ولا أعلم مصدر تلك المعلومات المغلوطة".
التعليقات