هيتسفيلد: صلاح خليفة رونالدو وميسي المنتظر

تحرير : خالد الفوي

٠١ مايو ٢٠١٨ - ١٢:٢١ م
امتدح مدرب بايرن ميونيخ السابق أوتمار هيتسفيلد نجم المنتخب الوطني محمد صلاح مشيرًا إلى قدرته على خلافة كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في التتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم في حال واصل تقديم نفس مستوياته المميزة التي يقدمها مع ليفربول هذا الموسم.
 
ويقدم صلاح مستويات رائعة مع ليفربول منذ أن إنضم لصفوف الريدز قادمًا من روما الإيطالي الصيف الماضي، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفًا وتوج بجائزة أفضل لاعب في البطولة المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفبين، كما سجل 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا وعلى مقربة من قيادة الليفر للتأهل إلى المباراة النهائية.
 
وقال هيتسفيلد "يتمتع ليفربول بتحكم مذهل في إيقاع المباريات من خلال المهارات التي يتمتع بها اللاعبون إلى جانب سرعتهم الكبيرة في الهجمات المرتدة، وإضافة على ذلك يضم الفريق لاعب من الطراز العالمي هو صلاح، وهو اللاعب القادر على خلافة ميسي ورنالدو إذا حافظ على مستواه الحالي في السنوات المقبلة".
 
وأشاد هيتسفيلد بالمدرب يورجين كلوب الذي يراه قادرًا على فرض هيمنة ليفربول على البطولات الأوروبية قائلاً "قدم كلوب أمور مذهلة، ففي دوري أبطال أوروبا يتفوق ليفربول على نفسه في كل مباراة بفضل الحماس الكبير الذي يتمتع به اللاعبون، ويكفي إقصاءهم لمانشستر سيتي لمعرفة حجم الإبداع الذي وصلوا إليه".
 
وأضاف هيتسفيلد "يتمتع ليفربول بقوة كبيرة خارج ميدانه بفضل إجادتهم للهجمات المرتدة في تواجد كل من صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، توصل كلوب إلى الخلطة المناسبة أخيرًا، وأنا على يقين بقدرته على إعادة أمجاد ليفربول الأوروبية من جديد، وسبق وأن أثبت مع بروسيا دورتموند قدرته على التتويج بالألقاب".
 
وواصل هيتسفيلد تصريحاته قائلًا "أعتقد أن كلوب يمتلك كل المهارات التي تمكنه من تدريب بايرن ميونيخ في المستقبل، بل وسيصبح مدرب المنتخب الألماني يومًا ما، فهو لا يزال صغيرًا في السن ويملك كل المقومات لتولي تدريب أي من البايرن أو ألمانيا".
التعليقات