رمضان صبحي مطلوب في الدوري السعودي

تحرير : أحمد سيد

٠١ مايو ٢٠١٨ - ١٢:٠٢ م

تنوي إدارة نادي الوحدة السعودي، الدخول في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، بكامل قوتها لتدعيم صفوف الفريق للمشاركة في الدوري السعودي بشكل مشرف بعد العودة من جديد إلى دوري المحترفين، وذلك بعد أن رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قراره القاضي بمنع «فرسان مكة» من التسجيل في فترتي التسجيل المقبلتين، وذلك بدعم مباشر من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأكد حاتم خيمي، رئيس الوحدة السعودي، اقترب ناديه من إتمام صفقة رمضان صبحي، لاعب المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف ستوك سيتي الإنجليزي، خلال الفترة الحالية.
 
وأضاف خيمي، في تصريحات إذاعية اليوم الإثنين، أنه يتمتع بدعم كبير من تركي آل الشيخ، من أجل التعاقد مع رمضان صبحي، متابعًا: "أتمنى أن يفكر اللاعب في العرض المقدم له بشكل جيد، وأن يوافق على اللعب للدوري السعودي، بداية من الموسم المقبل".
 
وأوضح: "المفاوضات مع رمضان صبحي، في مراحل متقدمة، وننتظر أن يحسم اللاعب موقفه"، متمنيًا أن يقوم كابتن إكرامي والد زوجة رمضان صبحي، ومدرب حراس الوحدة السابق، بإقناع اللاعب بالتواجد في مكة، مع النادي السعودي".
 
وعن إتمام التعاقد مع محمد عواد، علق: "عواد الحارس الأول في مصر هذا الموسم، ولعب دورا كبيرا في نتائج الإسماعيلي"، مشيرًا "الموسم القادم سينضم لنا عواد على سبيل الإعارة لمدة موسم، وسنطلب تواجد بند في عقده، لأفضلية الشراء النهائي".
التعليقات