تعرف على حقيقة مقاضاة الحنفي لمجلة الأهلي

تحرير :

٠١ مايو ٢٠١٨ - ١١:٠٦ ص

أكد محمد الحنفي، حكم مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك، أن بعض الحالات التي أثير حولها لجدل في مباراة القمة، لم تصل لمرحلة البطاقة الحمراء، مشيرًا إلى أنه لم يقاض مجلة الأهلي لأن القلعة الحمراء قيمة كبيرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال الحنفي في تصريحات إذاعية اليوم الإثنين: "لم تكن هناك حالة تستحق البطاقة الحمراء، كل القرارات التى اتخذتها في المباراة كانت صحيحة، عقدت جلسة مع الجهاز الفنى وألقيت عليهم محاضرة لمدة ساعة ونصف عصر يوم القمة، وتحدثنا في كل السيناريوهات سواء بطاقات ملونة أو ركلات جزاء، لمواجهة أي ظروف قد تحدث في المباراة".
 
وأضاف: "سيناريو بداية المباراة لم نكن نتوقعه.. وجدنا حالة شحن وغل كبير بين اللاعبين غير مبرر، وعندما وجدت هذه الحالة قمت بالإصرار على التقاط صورة تذكارية للجميع، وكل ما قيل عن أننى تلقيت تعليمات بعدم إشهار البطاقة الحمراء في القمة أمر غير صحيح بالمرة، فالحكم المساعد طلب منى خروج أيمن عبد العزيز من الملعب بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على قرار احتساب ركلة الجزاء".
 
واختتم الحنفي حديثه عن الأنباء التي ترددت عن مقاضاته للقلعة الحمراء بسبب مانشيت مجلة الأهلي: "مستحيل أقاضى الأهلي.. قيمة كبيرة.. والخطيب اعتذر".
التعليقات