ميسي يطالب بتقدير لقب الدوري والإحتفال به

تحرير : خالد الفوي

٠١ مايو ٢٠١٨ - ١٠:٥٤ ص
توج برشلونة أمس بلقب الدوري الإسباني رسميًا وذلك عقب التغلب على ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 4-2 على ملعب الريازور، ليحصد العملاق الكتالوني اللقب قبل 4 جولات من النهاية وذلك بفضل هاتريك نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي احتفل بدوره بالتتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة التاسعة في مسيرته مع البرسا.
 
وعن التتويج باللقب قال ميسي "أنا سعيد للغاية فالفوز بلقب الدوري يجلب دائمًا الكثير من المرح، وندرك جميعًا أن الفوز بلقب الدوري الإسباني صعب للغاية، وهو السبب في ضرورة أن نمنح هذا اللقب قيمة كبيرة ونحتفل به بالصورة المناسبة مع مشجعينا".
 
وأضاف النجم الأرجنتيني "كان اللقب خاص للغاية هذا الموسم، كوننا لم نخسر أي مباراة حتى الأن وتمكنا من تجاوز بعض اللحظات الصعبة دون خسارة أي مباراة، تفوقنا بشكل واضح على جميع منافسينا ولم نخسر أي مباراة تقريبًا في جميع المسابقات بإستثناء خسارة غير مؤثرة في كأس ملك إسبانيا ولسو الحظ كانت الهزيمة الثانية في روما حيث لم نكن نتوقع أن نخسر تلك المواجهة".
 
ويأتي تتويج برشلونة باللقب بعد ساعات من إعلان قائد الفريق أندريس إنيستا مغادرته للفريق بنهاية الموسم الجاري وعن هذا الأمر قال ميسي "هو خبر مؤسف للغاية مثل خبر رحيل تشافي وماسكيرانو، فهم جميعًا رموز للنادي، وأتى الدور هذا العام على أندريس وهو أمر مؤسف لنا وللنادي".
 
وواصل ميسي تصريحاته عن إنيستا قائلاً "رحل في أفصل صوروة ممكنة، ولكن نأسف بأنه لم يرحل وفي جعبته لقب دوري أبطال أوروبا وتحقيق الثلاثية مرة أخرى، ولكنه حقق الثنائية وهو يستحقها، أنا سعيد للغاية من أجله وأتمنى له الأفضل دائمًا".
التعليقات