كرم كردي: اتحاد الكرة تأخر في حل أزمة صلاح

تحرير :

٠١ مايو ٢٠١٨ - ١٠:٤٨ ص

أكد كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه تقابل مع محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادى ليفربول مرتين في إنجلترا، بعد مباراتى روما بدورى الأبطال وستوك سيتى بالدورى الإنجليزى، والأزمه الحاليه فى طريقها للحل عن طريق الاتحاد ولا صحه لعدم مشاركته مع مصر فى كأس العالم بروسيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال كردي، فى تصريحات إذاعية اليوم الإثنين: "كل ما أشيع عن تهديد محمد صلاح بعدم المشاركة مع الفراعنة فى كأس العالم أمر غير صحيح، ولم تصدر منه أى تلميحات حول عدم مشاركته فى المونديال، وأن وكيله رامى عباس لن يقدر على التصريح أو التهديد بمثل هذا الأمر".
 
وأضاف : "محمد صلاح كان يشعر بعدم الاهتمام من جانب اتحاد الكرة بعد أزمته، والأزمة كانت نفسية بشكل أكبر، وأنه كان يريد أن يشعر بتقدير، وكان يرى أن هناك بعض الحقوق الخاصة به أخذت منه دون علمه أو إذنه أو موافقة وكيله .
 
وأردف: "محمد صلاح لم يطلب الحصول على أى أموال، كما أشيع، وكانت رغبته فى نزع بعض الصور الخاصة به والمتعلقة بالتسويق، خصوصا أن هذا الأمر يضر تعاقداته الأخرى، فالأمر يحتاج لجلسة بين المسئولين للاتفاق على كافة الأشياء ".
 
واختتم: "اتحاد الكرة تأخر فى حل أزمة صلاح، وكانت هناك مراسلات لكنها لم تكن مباشرة، والأزمة أسهل بكثير مما ظهرت عليه، مشيرا إلى أن حل الأزمة فى رفع صور صلاح من على الطائرة، والأمر لا يحتاج أكثر من ذلك، وصلاح لم يطلب الحصول على أى أموال" .

 وتعود الأزمة لوجود انتهاكات من الشركة الراعية للجبلاية - وفقاً لوجهة نظر مدير أعمال اللاعب - للحقوق الإعلانية لمحمد صلاح بجانب استغلال صوره في 3 إعلانات بدون اتفاقات مسبقة ما يعد مخالفاً للوائح. 

أزمة محمد صلاح مع الشركة الراعية لاتحاد الكرة تأتي بسبب الخلط الذي حدث في الحقوق الإعلانية بعد تألق نجم الكرة المصرية ، حيث إعلن رامي عباس مدير أعماله من خلال تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي  "تويتر" عن وجود أزمة خطيرة مع اتحاد الكرة بينما نفى مسئولو الشركة الراعية وجود أي أزمات حول حقوق إعلانية مع اللاعب ولم يتم منعه من الظهور في إعلان حملة لا للمخدرات التي شارك فيها بل تم منحه الموافقة وفقاً لمستندات رسمية .

اتحاد الكرة هو الآخر نفى وجود أي أزمات مع اللاعب وأشاع أن مدير أعمال صلاح يرغب في الحصول على حقوق ليست من حقه ليخرج بعدها محمد صلاح و يرد بتغريده عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر بإعلانه بشكل ضمني تقديم الدعم الكامل لمدير أعماله.

التعليقات