شوبير يكشف قيمة عقد محمد صلاح مع فودافون الذي تسبب في أزمته مع الجبلاية (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠١ مايو ٢٠١٨ - ٠١:٠٣ ص

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن الأزمة بين اتحاد الكرة، مع النجم المصري محمد صلاح،  المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، سببها الخلاف المادي بين الطرفين، معلقًا: "لازم الناس تبقى عارفة كده، إن ده مش خلاف على مبدأ".
وكشف شوبير، خلال حلقة الأحد من برنامجه قناة صدى البلد، عن المقابل المادي الذي حصل عليه صلاح من تعاقده مع شركة فودافون، مشيرًا إلى أنه يبلغ 4 مليون دولار، وهو ما دفع الشركة للمطالبة بحقوقها، خاصة أنه أكبر عقد دعائي في تاريخها.
وتابع: "شركة We، هي الراعي الرسمي لاتحاد الكرة، ومن حقها أيضَا المطالبة بحقوقها، لكن كان يجب التفاوض بين جميع الأطراف قبل هذا الصدام".
وشدد حارس الأهلي السابق، "صورة طائرة المنتخب التي تحمل صورة محمد صلاح، كانت خطأ من البداية، لكنها لم تعد موجودة الآن".
أزمة محمد صلاح مع الشركة الراعية لاتحاد الكرة تأتي بسبب الخلط الذي حدث في الحقوق الإعلانية بعد تألق نجم الكرة المصرية ، حيث أعلن رامي عباس مدير أعماله من خلال تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي  "تويتر" عن وجود أزمة خطيرة مع اتحاد الكرة بينما نفى مسئولو الشركة الراعية وجود أي أزمات حول حقوق إعلانية مع اللاعب ولم يتم منعه من الظهور في إعلان حملة لا للمخدرات التي شارك فيها بل تم منحه الموافقة وفقاً لمستندات رسمية .
اتحاد الكرة هو الآخر نفى وجود أي أزمات مع اللاعب وأشاع أن مدير أعمال صلاح يرغب في الحصول على حقوق ليست من حقه ليخرج بعدها محمد صلاح و يرد بتغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر بإعلانه بشكل ضمني تقديم الدعم الكامل لمدير أعماله.

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات