محمد صلاح مهدد بالإيقاف في الدوري الإنجليزي

تحرير :

٠١ مايو ٢٠١٨ - ١٢:١٨ ص

كشفت تقارير صحفين إنجليزية أن محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي،  يواجه خطر الإيقاف ثلاث مباريات ، بعد أن أظهرت الكاميرات التي كانت تنقل مباراة فريقه الأخيرة أمام ستوك سيتي الإنجليزي في الجولة الـ36 من مسابقة البريمرليج ، مهاجم ليفربول يهاجم بقبضة يده برونو مارتنس اندي مدافع ستوك ، لكنها لم توضح إذا كان اعتدى عليه بالفعل أم لا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وفشل محمد صلاح في تسجيل أي هدف يضاف إلى رصيد أهدافه خلال هذه المباراة، التي انتهت بالتعادل السلبي لكنه مازال متصدراً لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفاً يليه الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام.
 
وكشفت صحيفة صن الإنجليزية أن المباراة شهدت لقطة مثيرة للجدل بين اللاعب المصري وبين برونو مارتينس إندي مدافع ستوك سيتي، ولم توضح اللقطة هل اعتدى صلاح على المدافع الهولندي، أم حاول الاعتداء عليه، أم هدده بالضرب فقط، أم كانت حركة طبيعية.
 
وتابعت الصحيفة:"من المتوقع أن يناقش الاتحاد الانجليزي لكرة القدم واقعة اشتباك نجم ليفربول مع لاعب ستوك سيتي خلال المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مع الفريق المكون من ثلاثة حكام من الحكام السابقين ليحكموا إذا كان اللاعب يستحق الحصول على البطاقة الحمراء ومن ثم الإيقاف".
 
وأضافت :"قد تم تنبيه اتحاد كرة القدم إلى مقاطع وسائل الإعلام الاجتماعية للحادث ، والتي يبدو فيها النجم المصري يهاجم يده اليسرى مدافع ستوك في وجهه بالقرب من منتصف الملعب".
 
يذكر أن الحكم أندريه مارينر الذي أدار اللقاء لم يوضح الواقعة التي حدثت  قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة.
 
وبحسب لوائح الاتحاد الإنجليزي، يتم إحالة حوادث السلوك العنيف المحتملة التي أخطأها الحكام إلى لجنة "الانضباط" ، الذين يجب أن يوافقوا بالإجماع على أنه بمثابة واقعة عنيفة تستحق الطرد ومن ثم الإيقاف.
 
 
 
التعليقات