من أبو ريدة لمحمد صلاح :أي شئ سبب لك ازعاجا لن يستمر

تحرير : أحمد بركات

٠١ مايو ٢٠١٨ - ١٢:٠٩ ص

أجرى هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اتصالا هاتفيا بمحمد صلاح نجم مصر ونادي ليفربول الإنجليزي في حضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد له اعتزاز مصر كلها بنجمها الكبير ، مشددا على أن أي أمر سبب له أي ازعاج خلال الفترة الأخيرة لن يستمر، على اعتبار أن راحته النفسية هو وزملاؤه من نجوم مصر هي الأهم لتوفير التركيز المطلوب للمشاركة في كأس العالم والاستعداد للبطولة بشكل يرضي طموحات الشعب المصري.

وأكد المهندس هاني أبو ريدة أنه لا توجد أي مشكلة غير قابلة للحل ، خاصة فيما يتعلق بالنواحي التسويقية والتجارية ، وهي مشاكل أهون كثيرا من مثيلاتها الفنية والإدارية ، وهي بحمد الله بعيدة كل البعد عن علاقاتنا بكل أبنائنا اللاعبين ، مشيرا إلى أن الظرف الصحي الذي تعرض له في الفترة الأخيرة ساهم بشكل غير مقصود في عدم إنهاء هذه المشكلة بالسرعة المطلوبة.
 
وتعود الأزمة لوجود انتهاكات من الشركة الراعية للجبلاية - وفقاً لوجهة نظر مدير أعمال اللاعب - للحقوق الإعلانية لمحمد صلاح بجانب استغلال صوره في 3 إعلانات بدون اتفاقات مسبقة ما يعد مخالفاً للوائح.
 
أزمة محمد صلاح مع الشركة الراعية لاتحاد الكرة تأتي بسبب الخلط الذي حدث في الحقوق الإعلانية بعد تألق نجم الكرة المصرية ، حيث إعلن رامي عباس مدير أعماله من خلال تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي  "تويتر" عن وجود أزمة خطيرة مع اتحاد الكرة بينما نفى مسئولو الشركة الراعية وجود أي أزمات حول حقوق إعلانية مع اللاعب ولم يتم منعه من الظهور في إعلان حملة لا للمخدرات التي شارك فيها بل تم منحه الموافقة وفقاً لمستندات رسمية .
 
اتحاد الكرة هو الآخر نفى وجود أي أزمات مع اللاعب وأشاع أن مدير أعمال صلاح يرغب في الحصول على حقوق ليست من حقه ليخرج بعدها محمد صلاح و يرد بتغريده عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر بإعلانه بشكل ضمني تقديم الدعم الكامل لمدير أعماله.
التعليقات