شوبير: محمد صلاح رفض تهديدات وكيله بعدم المشاركة في المونديال

تحرير : سعد الدين محمود

٠١ مايو ٢٠١٨ - ١٢:٠٠ ص

شدد الإعلامي أحمد شوبير، علي أنه كان أول من طالب بضروة التكتل وراء المنتخب الوطني، من أجل التأهل لمونديال روسيا 2018 حتي نجح الفراعنة في ذلك.
وقال خلال حلقة الأحد، من برنامجه "مع شوبير" الذي يقدمه علي ض "صدي البلد": "لم نحصل علي أي مقابل أو مزايا رغم وقوفنا المستمر مع اتحاد الكرة لتحقيق حلم التأهل للمونديال".
وأضاف: "محمد صلاح رفض بصورة قاطعة تهديدات وكيله رامي عباس بعدم مشاركة اللاعب في نهائيات كأس العالم الذي يقام في روسيا الصيف المقبل".
واستطرد: "وكيل أعمال محمد صلاح أرسل لاتحاد الكرة خطابات تحتوي علي لهجة غير مقبولة"، متمًا: "صلاح بالنسبة للمنتخب مثل ميسي ورونالدو في الأرجنتين والبرتغال".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 وتعود الأزمة لوجود انتهاكات من الشركة الراعية للجبلاية - وفقاً لوجهة نظر مدير أعمال اللاعب - للحقوق الإعلانية لمحمد صلاح بجانب استغلال صوره في 3 إعلانات بدون اتفاقات مسبقة ما يعد مخالفاً للوائح.
أزمة محمد صلاح مع الشركة الراعية لاتحاد الكرة تأتي بسبب الخلط الذي حدث في الحقوق الإعلانية بعد تألق نجم الكرة المصرية ، حيث أعلن رامي عباس مدير أعماله من خلال تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي  "تويتر" عن وجود أزمة خطيرة مع اتحاد الكرة بينما نفى مسئولو الشركة الراعية وجود أي أزمات حول حقوق إعلانية مع اللاعب ولم يتم منعه من الظهور في إعلان حملة لا للمخدرات التي شارك فيها بل تم منحه الموافقة وفقاً لمستندات رسمية .
اتحاد الكرة هو الآخر نفى وجود أي أزمات مع اللاعب وأشاع أن مدير أعمال صلاح يرغب في الحصول على حقوق ليست من حقه ليخرج بعدها محمد صلاح و يرد بتغريده عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر بإعلانه بشكل ضمني تقديم الدعم الكامل لمدير أعماله.

التعليقات