الأسيوطي: توقعنا نجاح ماهر ومكافأة خاصة للفوز بالكأس

تحرير : علي الزيني

٢٩ أبريل ٢٠١٨ - ١١:٥٦ م

قال محمود الأسيوطي رئيس مجلس ادارة نادي الأسيوطي، أن اختيار علي ماهر لقيادة الفريق بداية من الموسم الجاري جاء وفق معايير وأفكار معينة يسير على دربها مجلس الإدارة منذ نشأة النادي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النادي الأهلي، أن علي ماهر نجح في أن يقود الأسيوطي لتحقيق موسم قوي للغاية، وأن مجلس الإدارة كان يتوقع له النجاح والعمل بشكل مميز عن باقي المديرين الفنيين.

وتابع: "ولكن بطبيعة الدوريات الاحترافية وصل لعلي ماهر العديد من العروض خلال الموسم وكان يتعرض لمغريات كثيرة، إلا أنه رفض ترك فريق الأسيوطي وسط الموسم وقرر استكمال مهمته، وفي نهاية الأمر اختار طريقه وله الحق في ذلك، لأن المدير الفني الذي لا يملك طموحات لا يمكن أن يعمل في أي ناد أو يقود أي فريق إلى نجاحات".

وأشار الأسيوطي إلى أن علي ماهر وصل إليه عرض مغري جدًا ومجلس الادارة الحالي يسير على قواعد وموارد وميزانية محددة، ولا يستطيع العدول عنها وفي الحقيقة أن هذا هو النجاح، والميزانية لا تسمح أن يتم دفع أكثر مما ينبغي.

وفي سياق متصل، رصد مجلس إدارة نادي الأسيوطي سبورت، 30 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في حالة الحصول على كأس مصر.

ويأتي هذا بناء على اللائحة المالية للفريق، بمسابقة كأس مصر، والتي تتضمن صرف مكافأة مالية قيمتها 10 آلاف جنيه في حالة تخطي الفريق عقبة الأهلي بدور الثمانية، والمقرر لها بعد غد الإثنين.

وتتضمن اللائحة أيضا، رصد 20 ألف جنيه مكافأة تخطي الفريق الدور قبل النهائي، و30 ألف جنيه في حال الفوز بالمسابقة.

ويلتقي الأسيوطي مع الأهلي في السابعة مساء الاثنين المقبل، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.
 

التعليقات