تفاصيل جلسة البدري مع اللاعبين قبل مران الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

٢٩ أبريل ٢٠١٨ - ١١:٣٧ م
علم «الفرسان» تفاصيل الجلسة المطولة التي عقدها حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي عصر اليوم السبت، والذي شهده ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.
 
وتحدث المدير الفني للأهلي مع اللاعبين عن خسارة مباراة الزمالك، وطالبهم بغلق صفحة الهزيمة كأنها مباراة مثل أي مباراة خاصة وأنها مبارة غير مؤثرة في مسار الدوري، وأن التركيز فيما هو قادم أهم بكثير.
 
وعلق المدير الفني عن حالة العصبية التي انتابت اللاعبين في مباراة الزمالك، وأن ما حدث كان سبب رئيس في خسارة مباراة القمة.
 
وقال البدري للاعبين خلال الجلسة نصًا: "الجي عندي أهم بكتير من ماتش الزمالك في بطولة كأس لازم نحافظ عليها وفي بطولة إفريقيا الكل بيطالب بيها".
 
وعرض البدري عدة مقاطع بالفيديو والتحدث عن الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في مباراة القمة وتحدث عن بعض الخطط التكتيكية التي سيتم تنفيذها في مباراة الأسيوطي المُقبلة بدور ربع نهائي كأس مصر.
 
وشهد مران الأهلي عصر اليوم تركيز شديد من جانب الجهاز الفني على اللاعبين الذين لم يشاركوا بمواجهة الزمالك وتناقش حسام البدري مع معاونيه بالجهاز حول اللاعبين التي سيتم الدفع بهم خلال مواجهة الأسيوطي.
 
حيث شهدت التقسيمة أيضًا مشاركة شريف إكرامي وعلي لطفي حارسي الفريق بصورة كاملة عكس المعتاد حيث كان دائمًا يشارك حراس الأهلي بالتناوب بالتقسيمة بينما ظل المشاركة قائمة للثنائي وتبين أن مسألة المشاركة بمباراة الكأس تدور حول الثنائي وسيتم استبعاد محمد الشناوي.
 
وشهدت التقسيمة أيضًا ظهور حسام غالي قائد الفريق بصورة لافتة، حيث تألق اللاعب خلال المران وحاول صنع العديد من الهجمات لزملائه بالفريق.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة الأسيوطي في دور الثمانية من بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل على ملعب السلام بمدينة النهضة.
 
 
التعليقات