المصري يختتم استعداداته لمواجهة الداخلية

تحرير : علي الزيني

٢٩ أبريل ٢٠١٨ - ٠٩:٤٣ م

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري استعداداته لمواجهة نظيره فريق الداخلية، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الـ30 من منافسات الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها في السابعة مساء غد الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأدى الفريق مرانه الأخير على أحد ملاعب برج العرب وهو المران الذي استمر لما يقرب من ساعة وخصصه حسام حسن لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيخوض بها مباراة الغد، وقد وضح من خلال المران أن حسن سيخوض اللقاء بخطة متوازنة ما بين الهجوم والدفاع وركز خلال المران على كيفية التعامل مع الركلات الثابتة دفاعاً وهجوماً.

وشهد المران تنافساً من جميع اللاعبين على نيل ثقة الجهاز الفني للفريق والذي حرص على تلقين لاعبيه عدد من الجمل التكتيكية بمشاركة لاعبي الخطوط الثلاثة، واُختتم المران بتقسيمة بطول الملعب شهدت تألقاً لافتاً للنظر لعدد من اللاعبين.

وحقق المصري فوزا مهما على نظيره سموحة، في الجولة الماضية، بهدفين مقابل هدف، ليواصل الفريق البورسعيدي مطاردته للإسماعيلى على المركز الثانى بالدورى.

ويحتل الفريق البورسعيدي المركز الرابع برصيد 58 نقطة، ويتبقى له 4 مباريات، بفارق 3 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث، الذي اختتم مبارياته في الدوري، بينما يحتل الإسماعيلى المركز الثاني برصيد 67، وله مواجهة واحدة مؤجلة أمام المصري.
 

التعليقات