علي ماهر يتحدث عن مواجهة الأهلي في الكأس

تحرير : علي الزيني

٢٩ أبريل ٢٠١٨ - ٠٩:٠٩ م

قال علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت أنه يتمنى الفوز علي الأهلي في مواجهتهما المقبلة بكأس مصر، وأن هزيمة الفريق الأحمر في المباراة الماضية أمام غريمة التقليدي الزمالك، سيصعب المباراة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث ماهر في تصريحات اليوم السبت: "الفوز على الأهلي في كأس مصر طموح مشروع، أتمنى أن يتحقق ونتأهل للدور التالي على حساب الفريق الأحمر، وهذا متوقف على حالة لاعبي فريقي الفنية خلال المباراة".

وأكد: " أن هزيمة الأهلي أمام الزمالك في القمة 116، من الممكن أن تجعل هذه الهزيمة الفريق الأحمر متوترًا في مباراته أمامنا، بينما من الوارد أن يكون الفريق في قمة تركيزه لمصالحة جماهيره، على أية حال سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز بالمباراة".

وأضاف: "الفريق الأحمر يملك جهاز فني مميز ولاعبين على مستوى عال من الكفاءة، فجميعهم قادرون على صناعة الفارق، كما أن غياب المدافع سعد الدين سمير والمهاجم وليد أزارو لن يؤثر على الفريق الأحمر، خاصة وأن بدلاء هذا الثنائي يبذلون قصارى جهدهم لإثبات جدارته باللعب أساسيين".

وقرر ماهر دخول فريقه فى معسكر مغلق بالقاهرة، استعدادا لمواجهة الفريق الأحمر، ويسافر فريق الأسيوطى للقاهرة صباح غد الأحد للدخول فى معسكر مغلق وإراحة اللاعبين قبل اللقاء المرتقب على ملعب السلام.

ويلتقي الأهلي مع الأسيوطي في السابعة مساء الاثنين المقبل، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

واختتم الأسيوطي مبارياته في بطولة الدوري بالتعادل مع نظيره طلائع الجيش، بهدف لمثله، لينهي الفريق الصعيدي البطولة المحلية، في المركز التاسع برصيد 42 نقطة، بعدما لعب 34 مباراة فاز في 10 وتعادل في 12 وخسر 12 لقاء وسجل لاعبوه 43 وسكنت شباكه 41 هدفا.

 

 

التعليقات