الفرسان في التتش.. غياب حمودي وتدريبات استشفائية للاعبي الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

٢٩ أبريل ٢٠١٨ - ٠٧:٠٤ م

شهد المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي يشهده ملعب مختار التتش بالجزيرة عصر اليوم السبت، تأدية اللاعبين الأساسيين، الذين شاركوا بمباراة الزمالك لتدريبات استشفائية على هامش المران الجماعي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

واكتفى كلا من محمد نجيب، أيمن أشرف، كريم نيدفيد، صبري رحيل، عمرو السولية، وجونيور أجاي، بالجري حول الملعب من ثم تأدية بعد التدريبات في صالة الجيمنازيوم.

وحرص البدري على الإشراف على تدريبات الأساسين وطالبهم بخوض تدريبات إضافية قبل الانخراط في تدريبات إضافية تحت اشراف محمد أبو العلا.

بينما اكتفى الثنائي وليد سليمان وأحمد فتحي لاعبا الأهلي بتأدية تدريبات تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل بالفريق بصالة الجيمنازيوم.

وتغيب أحمد حمودي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مران الفريق واكتفى بخوض تدريبات تأهيلية في الجيم نظرا لارتفاع درجة حرارته.

وأدى محمد فخري لاعب الأهلي الشاب، تدريبات تأهيلة بالجري حول الملعب، حيث يعاني اللاعب من الإصابة بكسر في الترقوة تعرض لها خلال الفترة الماضية بأحد مباريات فريق الشباب.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الأسيوطي، والتي من المقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل، في إطار دور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

 

التعليقات