لاعب المقاصة يتحدث عن مفاوضات الزمالك

تحرير : علي الزيني

٢٩ أبريل ٢٠١٨ - ٠٤:٥١ م

قال أحمد عبد العزيز مودي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، أن مفاوضات الزمالك ما زالت مستمرة، مؤكدا أن اللعب للفريق الأبيض شرف كبير.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال مودي في تصريحات صحفية اليوم السبت: "بالفعل تلقيت اتصالات من مسئول زملكاوى كبير وأبلغني أن الزمالك مازال يريد ضمه، واستمرار المفاوضات مع النادي الفيومي، حتى بعد رحيل إيهاب جلال عن تدريب الفريق".

وأوضح اللاعب أن إدارة المقاصة لا تمانع في رحيله عن الفريق نهاية الموسم حال تلقيه عرضا ماليا مناسبا بعدما رفضوا بيعه في الشتاء بسبب ارتباط الفريق وقتها بالمشاركة في البطولة الإفريقية.

وأشار عبدالعزيز إلى أنه ينتظر حسم المفاوضات من جانب إدارة الزمالك مع مصر المقاصة والاتفاق على كل تفاصيل الصفقة بين الطرفين.

وكان إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، كان طالب بالتعاقد مع اللاعب قبل رحيله، لكن إدارة الفريق الفيومي رفضت التخلي عن أي لاعب في فترة الإنتقالات الماضية.

وقال مودى في تصريحات تلفزيونية سابقة، أن المقاصة رفض إنتقاله للزمالك بسبب رحيل أحمد سامي للأهلى، وينتظر نهاية الموسم لحسم موقفه النهائي مع الفريق الفيومي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة الفوز على نظيره فريق المقاولون العرب، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة، على ملعب ذئاب الجبل، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز، لينهي الفريق الفيومي موسمه في المركز الثامن.

 

التعليقات