متولي يتحدث عن صراع الوصافة ونداء المنتخب وحلم الكأس

تحرير : علي الزيني

٢٩ أبريل ٢٠١٨ - ٠٤:٣٠ م

عبر محمود متولى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى سعادته بالانتصار على فريق النصر أمس الجمعة، مشيرا إلى أن الفوز جاء تتويجا لجهود جميع اللاعبين فى الملعب، الذين يبذلون أقصى جهدهم من أجل حسم الوصافة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف متولى فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي اليوم السبت: "فوز هام يقربنا أكثر من حسم المركز الثانى، لابديل عن الانتصار على المصرى للتأكيد على استحقاقنا لهذا المركز".

وواصل" سنبدأ بعد الراحة الاستعداد لمواجهة الكأس، ونبذل قصارى جهدنا من أجل السعي لرفع كأس البطولة وإسعاد الجماهير".

وأتم تصريحاته: أسعى لتقديم أفضل ما لدى فى كل مباراة، واتمنى الانضمام لصفوف منتخب مصر".

وفاز فريق الكرة بالنادي الإسماعيلي، على نظيره النصر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الإسماعيلية، في إطار الجولة الـ34، من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، ونجح حسني عبد ربه من افتتاح التسجيل في الشوط الثاني من المباراة بالدقيقة 48 من رأسية رائعة سكنت شباك حارس النصر، وعزز إبراهيم حسن بالهدف الثاني للدراويش في الدقيقة 89 من عمر المباراة حيث كان منفردا بالكرة ووضعها من فوق الحارس، ويتبقى للدراويش مباراة واحدة مؤجلة مع النادي المصري و ستجمع بينهما يوم 11 مايو المُقبل، وستقام على ملعب الجيش ببرج العرب الإسكندرية.

ويتبقى للدراويش مباراة واحدة مؤجلة مع النادي المصري و ستجمع بينهما يوم 11 مايو المُقبل، وستقام على ملعب الجيش ببرج العرب الإسكندرية.

ويأمل نادي الإسماعيلي في الحفاظ على وصافة جدول الدوري والذي توج به النادي الأهلي للمرة الـ40 في تاريخه، حيث يتنافس الدراويش مع المصري صاحب المركز الرابع بفارق تسع نقاط على المركز الثاني حيث يتبقى للفريق البورسعيدي 4 مباريات مؤجلة أمام الداخلية وإنبي والأهلي ثم أخيرا سيلاقي الإسماعيلي وحال فوز المصري بالثلاث مباريات المؤجلة قبل مواجهة الإسماعيلي ستصبح المواجهة الأخيرة بينهما بمثابة النهائي الحاسم حيث يصبح رصيد كل منهما 67 نقطة.

التعليقات