عودة معلول وغياب ثنائي الأهلي أمام الأسيوطي

تحرير :

٢٩ أبريل ٢٠١٨ - ٠١:١١ م
ينتظم اليوم السبت، علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق التي تقام في الرابعة عصرًا على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة الأسيوطي.
 
ويرغب الجهاز الفني في تجهيز معلول لمواجهتي الأسيوطي والترجي، وفضل عدم المجازفة به في مباراة الزمالك الأخيرة بالدوري العام، حيث أدى اللاعب تدريبات منفردة وتأهيل في «الجيم»، وأكد الجهاز الطبي جاهزية معلول بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب تونس في ودية كوستاريكا.

ويخضع سعد سمير، مدافع الفريق لفحص طبي اليوم السبت، على هامش المران الجماعي للأهلي الذي ينطلق في تمام الرابعة والنصف عصرا على ملعب التتش بالجزيرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد الجهاز الطبي للأهلي أن سعد سمير أجرى أشعة اليوم لتحديد حجم الإصابة بدقة وفترة العلاج اللازمة، وذلك وفقا لنتيجة الفحص الطبي الذى يخضع له اللاعب اليوم.
 
وكان الجهاز الطبي قد أكد أن سعد سمير يعاني من كدمة شديدة في الركبة، وفقا للتشخيص المبدئي الذي ظهر بعد مباراة الزمالك الأخيرة التي غادرها مدافع الأهلي مصابا، وتأكد غيابه عن لقاء الاسيوطى وفقا للتشخيص المبدئي للجهاز الطبي.
 
 
وتأكد غياب وليد أزارو، مهاجم الفريق، عن لقاء الأهلي والأسيوطي ، و أكد الجهاز الطبي أن اللاعب مستمر في أداء برنامجه التأهيلي ومن الصعب لحاقه بمباراة الأسيوطي، لاسيما أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري يرفض التعجل في عودة اللاعب حرصا على سلامته.
 
وأوضح الجهاز الطبي أن وليد أزارو يجري تجهيزه للحاق بمباراة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا على أن يتحدد موقفه النهائي من المشاركة في التدريبات واللحاق المباريات خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
ويعاني أزارو من إجهاد في العضلة الخلفية غاب بسببه عن المشاركة في لقاء الزمالك الأخير والتدريبات الجماعية خلال المرحلة الماضية.
 
ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى نظيرة نادى الأسيوطى ضمن منافسات بطولة كأس مصر بالدور ربع النهائى والمقرر إقامتها فى تمام الساعه السابعه يوم الإثنين المقبل.
التعليقات