البدري يعقد اجتماعًا فنيًا مع الللاعبين قبل المران اليوم

تحرير :

٢٩ أبريل ٢٠١٨ - ٠١:٠٢ م
يعقد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعًا مع لاعبي الفريق اليوم السبت، قبل انطلاق المران الجماعي والمحدد له الرابعة والنصف عصرًا على ملعب التتش بالجزيرة.
 
وأخطر الجهاز الفني اللاعبين بموعد الاجتماع الذي يستمر لمدة 30 دقيقة قبل انطلاق المران الجماعي، حيث يعتزم المدير الفني عقد جلسة مع اللاعبين للحديث عن أهمية المرحلة الحالية التي تشهد ارتباطات مهمة للأهلي تبدأ بمواجهة الأسيوطي في كأس مصر والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.
 
ويسعى الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لغلق صفحة مباراة القمة الأخيرة مع اللاعبين، للتركيز في مباراة الأسيوطي المقبلة والمحدد لها الاثنين المقبل ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.
 
وعقب الاجتماع يعقد البدري محاضرة بالفيديو للاعبين يعرض خلالها رؤيته الفنية عن مباراة الأسيوطي ونقاط القوة والضعف في المنافس وغيرها من الأمور الفنية التي يسعى الجهاز الفني للتأكيد عليها.
 
ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى نظيرة نادى الأسيوطى ضمن منافسات بطولة كأس مصر بالدور ربع النهائى والمقرر إقامتها فى تمام الساعه السابعه يوم الإثنين المقبل.
التعليقات