الأهلى يطالب بعودة المباريات الإفريقية لاستاد القاهرة

تحرير :

٢٩ أبريل ٢٠١٨ - ١٠:٥٣ ص

أرسل مسئولو النادي الأهلي، خطابًا رسميًا للجهات الأمنية يطالبون فيه بعودة مباريات الفريق بالبطولة الإفريقية بعد مواجهة الترجي التونسي لاستاد القاهرة الدولي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًا من الجهات الأمنية بموافقة وزارة الداخلية على تأمين مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في افتتاح مشوار الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2018 على استاد برج العرب بحضور جماهيري،حيث تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا من وزارة الداخلية يفيد بموافقة الأمن على خوض مباراة الأهلي والترجي في استاد برج العرب بالإسكندرية بحضور 15 ألف مشجع.

وأكد مصدر داخل إدارة القلعة الحمراء، أن الجهات الأمنية أبدت موافقتها المبدئيه في عودة المباريات لاستاد القاهرة، بعد التعهد بإحكام السيطرة على الجماهير وتوزيع التذاكر وفقاً لآليات جديدة تمنع حدوث أي أعمال شغب خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد خاض مواجهة دور الـ32 ضد مونانا الجابوني على استاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري، لكن نشبت أزمة بين الجماهير والأمن تسببت في رفض الأخير تأمين المباريات في الاستاد لتجنب الدخول في أزمات مع الجماهير وتحديدًا رابطة ألتراس أهلاوي التي أعلنت مؤخراً تجميد نشاطها على خلفية الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة مونانا بعد القاء القبض على المشاغبين الين شاركوا في هذه الأحداث.

ويواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي يوم 4 مايو المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي المارد الأحمر في الجولة الثانية مع كمبالا سيتي أحد أيام 15 أو 16 أو 17 من شهر مايو المقبل حيث أعلن بطل أوغندا، أن ملعب مانديلا في منطقة نامبولي بالعاصمة الأوغندية كامبالا، سيحتضن مباراة فريق العاصمة مع الأهلي في دور الـ16 بدوري أبطال افريقيا.

التعليقات