فينجر يتوسل إلى مورينيو بعدم الشجار معه في اللقاء الأخير

تحرير : خالد الفوي

٢٩ أبريل ٢٠١٨ - ٠٩:٥٤ ص
توسل المدرب الفرنسي أرسين فينجر لغريمه جوزيه مورينيو بعدم إثارة أي مشاكل معه في مباراة أرسنال ومانشستر غدًا في الدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد، وهي المباراة الأخيرة بينهما بعدما أعلن فينجر رحيله عن صفوف المدفعجية بنهاية الموسم الجاري وذلك حسبما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية.
 
وقال فينجر في هذا الصدد لمورينيو "لا تدفعني إلى شجار جديد في المباراة الأخيرة، أنا أرغب في الرحيل بسلام، مورينيو مدرب عظيم، وسأودعه وأودع الجميع".
 
وتشاجر مورينيو وفينجر في الكثير من المباريات على مدار أكثر من 10 سنوات، ومع رحيل فينجر عن أرسنال بنهاية الموسم، ألمح المدرب الفرنسي أن ربما لا تكون مباراة الغد هي الأخيرة بينهما.
 
وقال فينجر عن هذا الأمر "نحرص في اللغة الفرنسية عند توديع أي شخص أن نتسخد كلمة أوريفوار وهي تعني ربما ألقاك مرة أخرى، وهل ساصبح صديقًا مع مورينيو؟ لا أعلم ولكني أكن له الكثير من الإحترام".
 
وأضاف المدرب الفرنسي "لا أعلم نوعية الاستقبال الذي سأحظى به من جماهير مانشستر يونايتج، خاصة أننا خضنا معًا مثير من المعارك العظيمة، وإذا حظيت باستقبال رائع فسيكون الأمر جيد للغاية".
 
وبدوره رد مورينيو على فينجر قائلًا "تدرك جماهير مانشستر يونايتد أنه منذ عام 2004 أي منذ أكثر من عقد الزمان كانت مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال مواجهة خاصة بين السير أليكس فيرجسون والسيد فينجر، فالفرق العظيمة التي امتلكها أرسنال على مدار السنوات ساهمت بقوة في تطور مستوى مانشستر يونايتد، وأتمنى أن يحظى فينجر بالإحترام الذي يستحقه".
 
التعليقات