الصين تغري فينجر بـ24 مليون جنيه إسترليني سنويا

تحرير : كريم مليم

٢٩ أبريل ٢٠١٨ - ٠٩:٤٥ ص
كشفت تقارير صحفية، عن تلقي الفرنسي آرسين فينجر، مدرب آرسنال الإنجليزي، لعرض خيالي من أحد أندية الدوري الصيني، بعد قراره بالرحيل عن الجانرز، عقب نهاية الموسم الجاري.
 
وتقول صحيفة "ميرور" البريطانية، إن فينجر تلقى عرضا بأكثر من 24 مليون جنيه إسترليني سنويا، وهو سيجعله المدرب الأعلى أجرا في العالم لو قبل به.
 
وأوضحت أن الإيطالي مارتشيلو ليبي، مدرب المنتخب الصيني، هو الأعلى أجرا في العالم حاليا بـ 24 مليون إسترليني سنويا، علما بأن فينجر يتقاضى حاليا مع آرسنال، 8 ملايين إسترليني في العام، وأضافت أن فينجر يفضل التدريب في الدوري الفرنسي أو الإسباني، لأنه يرغب في قيادة فريق يساعده على التطور.
 
وفي سياق متصل بآرسنال، كشفت الصحيفة عن وجود مشاكل في استقدام لويس إنريكي، مدرب برشلونة السابق، لخلافة فينجر، لأنه يرغب في الحصول على 15 مليون جنيه إسترليني سنويا.
 
وأوضحت أن آرسنال يرى أن التعاقد مع إنريكي مخاطرة كبيرة، حيث سيريد جلب العديد من النجوم بمبالغ ضخمة، مما سيدخل النادي في أزمة مالية.
 
وأضافت أن آرسنال يفكر في الثنائي الشاب ميكل أرتيتا، مساعد بيب جوارديولا في مانشستر سيتي، وباتريك فييرا، مدرب نيويورك سيتي، بسبب المطالب المالية الكبيرة لإنريكي.
 
التعليقات