غرامات مالية ضد لاعبي الاتحاد بعد التعادل مع الرجاء

تحرير : هاني العوضي

٢٩ أبريل ٢٠١٨ - ٠١:٠٢ ص

 قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى توقيع عقوبات مالية ضد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بسبب النتائج المتواضعة التي حققها الفريق في المباريات الأخيرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

مجلس إدارة الاتحاد قرر خصم 15 ألف جنيه بناءً على المذكرة التي تقدم بها محمد عمر المدير الفنى للفريق عقب الأداء والعروض السيئة التي قدمها الفريق في مبارياته الأخيرة في ختام مباريات مسابقة الدورى .
المدير الفني قرر توقيع العقوبات خاصة أنه كان يطمع في إنهاء الموسم في مركز متقدم وهو ما لم يحدث بسبب تراجع النتائج بعد الفوز الذي حققه الفريق على الزمالك بهدفين مقابل هدف.
وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد السكندري مع نظيره فريق الرجاء، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت عصر الجمعة، على ملعب استاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز.
نجح محمد ناجى جدو في احراز هدف التقدم لزعيم الثغر في الدقيقة 19 بعد عرضية متقنة من محمد اسامه يحولها جدو بالرأس في مرمى الرجاء الجريح الهابط الى دورى القسم الثانى .
وفي الدقيقة 49 أدرك بلال جمال هدف التعادل من رأسية، وبطريقة رائعة أضاف هشام فتح الله الهدف الثاني للفريق المطروحى، ووسط دربكة في منطقة جزاء الرجاء، أدرك أحمد كابوريا هدف التعادل لزعيم الثغر في الدقيقة 78.
بهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني محمد عمر، رصيده إلى 41 نقطة وظل في المركز الحادي عشر، بعد أن لعب 34 مباراة فاز فى 9 وتعادل في 14 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 41 وتلقت شباكه 43 هدفًا.
 
 
 
 
 
التعليقات