عمرو وردة يقود أتروميتوس اليوناني إلى الدوري الأوروبي

تحرير : محمد حسن صيام

٢٢ أبريل ٢٠١٨ - ١٠:٤١ م
قاد عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني المحترف في صفوف أتروميتوس اليونانى ، فريقه للصعود إلى الدورى الأوروبى رسميًا، بعدما فاز على بلاتانياس اليوم الأحد بأربعة أهداف مقابل هدف ، فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري اليوناني.
واحتفل عمرو وردة على طريقته الخاصة بصعود فريقه للدورى الأوروبى، حيث نشر صورة لنفسه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلًا: "رسميًا إلى الدورى الأوروبى".
وساهم وردة في فوز فريق أتروميتوس بعد ما حصل اللاعب على ركلة جزاء لفريقه سجل منها تومبيديس الهدف الأول، ثم أضاف دجينى "هاتريك"الهدف الثانى والثالث والرابع، ليرتفع رصيد أتروميتوس إلى 50 نقطة فى المركز الرابع. 
يذكر أن عمرو وردة رفض العودة إلى مصر بعد تلقيه أكثر من عرض محلي ، أبرزهم عرضاً من النادي الأهلي الذي سعى للتعاقد مع اللاعب من أجل دعم مركز صانع اللعب ، الذي خلى بعد رحيل عبدالله السعيد إلى “كوربيون” الفنلندي على سبيل الإعارة ، بسبب قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بعرض اللاعب للبيع أو الإعارة بسبب توقيعه لنادي الزمالك قبل تدخل تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي لإقناع اللاعب بتمديد تعاقده مع الأهلي وتفويت الفرصة على الزمالك في ضمه.
يذكر أن هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني يعتمد على عمرو وردة ، ويعتبره من مجموعة اللاعبين المحترفين الذين يتم استدعاؤهم ضمن قائمة المنتخب في بعض المباريات ، وكان متواجدا ضمن كتيبة المنتخب التي شاركت في النسخة الأخيرة لبطولة كأس الأمم أفريقيا 2017 في الجابون.
 
 
التعليقات