محمد صلاح يدعو نجم الإسماعيلي لحضور مباراة روما

تحرير : محمد حسن صيام

٢٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠٩:٢٨ م

وجه محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى الأول ونادى ليفربول الإنجليزي، الدعوة لزيدان النبوى نجم الإسماعيلى الأسبق لحضور المباراة المرتقبة والمهمة التى ستجمع الريدز مع روما الإيطالى بإنجلترا يوم الثلاثاء المقبل فى الدور قبل النهائى لدورى أبطال أوروبا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال زيدان النبوى إن دعوة صلاح له بحضور مباراة روما جاءت لتواجده حاليًا فى إنجلترا من أجل خوض فترة معايشة مع يورجن كلوب المدير الفنى للريدز.

وأكد زيدان أنه حضر أمس مباراة ويست بروميتش وليفربول بالدورى الإنجليزى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بينهما 2/2 بناءً على دعوة أيضًا من جانب أحمد حجازى نجم دفاع المنتخب الوطنى ونادى ويست بروميتش.

أن زيدان النبوى حضر مباراة ليفربول وويست بروميتش ألبيون، وقام بإهداء محمد صلاح تيشرت النادى الإسماعيلي.

وأصبح صلاح هو أكثر لاعب إفريقي يسجل أهدافا في موسم واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي بواقع 30 هدفا ، تجاوز صلاح رقم دروجبا الذي كان أقصى رقم وصل له مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي هو 29 هدفا.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف إلى 30 هدفا، متربعا على صدارة قائمة هدافي البريميرليج، ويتصدر أيضًا قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف على صعيد الدوريات الـ5 الكبرى في أوروبا هذا الموسم "الحذاء الذهبي" متفوقًا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

وكانت رابطة محترفي الدوري الإنجليزي أعلنت ، اليوم الأربعاء، عن تشكيل العام في البريميرليج هذا الموسم، والتي تواجد بها نجم المنتخب الوطني وليفربول محمد صلاح، بفضل العروض المبهرة التي يقدمها مع الريدز هذا الموسم حيث يتصدر قائمة الهدافين برصيد 30 هدفًا.
التعليقات