بالأرقام.. صلاح يكتسح استطلاع رأي الأفضل في البريميرليج

تحرير : محمد حسن صيام

٢٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠٩:٠١ م

اكتسح النجم المصري الدولي محمد صلاح هداف فريق ليفربول الانجليزي ، استطلاع رأي لاختيار أفضل لاعب في الدوري الانجليزي هذا الموسم، والذي أجرته هيئة الاذاعة البريطانية بي بي سي عبر موقعها.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وحصل صلاح على المركز الأول بنسبة 76 % من الأصوات، يليه كيفن دي بروين لاعب مان سيتي بنسبة 14 % ، ثم ديفيد دي خيا حارس مرمى مان يونايتد بنسبة 6 % ، ثم هاري كين مهاجم توتنهام في المركز الرابع بنسبة 3 %.
 
ونشرت الشبكة نتيجة الاستفتاء قبل دقائق من الاعلان الرسمي عن جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي هذا الموسم.
 
وأصبح صلاح هو أكثر لاعب إفريقي يسجل أهدافا في موسم واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي بواقع 30 هدفا ، تجاوز صلاح رقم دروجبا الذي كان أقصى رقم وصل له مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي هو 29 هدفا.
 
ورفع صلاح رصيده من الأهداف إلى 30 هدفا، متربعا على صدارة قائمة هدافي البريميرليج، ويتصدر أيضًا قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف على صعيد الدوريات الـ5 الكبرى في أوروبا هذا الموسم "الحذاء الذهبي" متفوقًا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.
 
وكانت رابطة محترفي الدوري الإنجليزي أعلنت ، اليوم الأربعاء، عن تشكيل العام في البريميرليج هذا الموسم، والتي تواجد بها نجم المنتخب الوطني وليفربول محمد صلاح، بفضل العروض المبهرة التي يقدمها مع الريدز هذا الموسم حيث يتصدر قائمة الهدافين برصيد 30 هدفًا.
 
التعليقات