الإسماعيلي يقع في فخ التعادل مع الرجاء في الدوري

تحرير : علي الزيني

٢٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠٥:٣٥ م

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي مع نظيره فريق الرجاء، سلبيا، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب ضمن مواجهات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الممتاز.
جاءت البداية الهجومية من جانب الدراويش لإدارك الهدف الأول مبكرا، من أجل السيطرة على اللقاء ولكن دفاعات الرجاء أهبطت جميع محاولات لاعبى الإسماعيلى.
وفي الشوط الثاني انتفض الاسماعيلى قليلا و حاول بيدرو بارنى تنشيط الفريق من خلال الدفع بكريم بامبو بدلا من وجيه عبدالحكيم ونادر رمضان بدلاً من محمد فتحى و أخيرًا توماس ابى بدلا من ابراهيم حسن، وأنقذ محمد عواد اكثر من فرصه محققه لفريق الرجاء الذي اعتمد لاعبوه على الهجوم المرتد ، وفي الدقيقة 91 أهدر توماس أبي فرصة هدف محقق من داخل منطقة الجزاء.
بهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني، بعد أن لعب 32 مباراة حقق الفوز في 18، وتعادل في 10 وخسر 4، وسجل لاعبوه 47 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا ومازال لديه مباراة مؤجلة، بينما رفع الرجاء رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير، بعد أن خاض 33 لقاء حقق الفوز في 5 وتعادل 11 وتعرض للخسارة في 17 وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 51 هدفا.
ويتبقى لقائين فقط للإسماعيلي، أي أنه قد يستطيع الوصول للنقطة الـ70 بحد أقصى، في احالة الفوز بهما بينما يتبقى 5 مباريات للمصري الذي يحتل المركز الثالث برصيد 55 نقطة، أي أنه يستطيع الوصول لنفس الرصيد ايضا 70 نقطة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ومع اشتعال صراع الوصافة، يبدو أن مباراة المصري والإسماعيلي في الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري هى التي ستحدد وصيف الدوري هذا الموسم بعدما حسم الأهلياللقب قبل نهاية الدوري بـ6 أسابيع.
 

التعليقات