تعرف على إصابة محمد النني

تحرير :

٢٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠٥:٠٨ م

أعلن الاستديو التحليلي لمباراة أرسنال ووست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي على قناة سكاي سبورتس ، والتي إنتهت بفوز الأرسنال 4-1 انباًء سارة عن محمد النني لاعب منتخببنا الوطني المحترف في صفوف الجانرز ، الذي خرج مصاباً في الشوط الأول من مباراة الفريقين التي أقيمت اليوم الأحد واظهرت  الكاميرات التلفزيونية ، اللاعب وهو يبكي من شدة الألم بعد ان سقط في كرة هوائية .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح مراسل القناة الذي كان متواجداً في ارض الملعب أن الإصابة التي تعرض لها محمد النني عبارة عن التواء بسيط في الكاحل حسب ما صرح به الطاقم الطبي لنادي أرسنال.
 
وجائت الانباء الصادرة من الإستوديو التحليلي لـ"سكاي سبورتس" لتطمئن الجماهير إلى حد ما في اول تصريحات رسمية من مسئولي أرسنال عن إصابة لاعب خط وسط المنتخب الوطني بتأكيدهم على ان الإصابة لن تكون خطيرة في وقت  توقع الكثيرون ان تكون الإصابة خطيرة بعد خروج اللاعب بطريقة مثيرة وهو يبكي من شدة الآلم.

تعرض محمد النني لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي والمنتخب الوطني لإصابة في قدمه اليسرى خلال مباراة فريقه مع وستهام يونايتد التي تجري حاليا على استاد الإمارات ضمن منافسات الجولة الـ35 من مساقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصيب النني في يالدقيقة الأخيرة من الشوط الأول للقاء وغادر الملعب محمولا على نقالة ودخل اللاعب في نوبة بكاء أثناء مغادرته أرض الملعب.

يذكر أن النني احد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب الوطني ومن المؤكد أنه سيكون ضمن القائمة النهائية للمنتخب الوطني التي ستشارك في مونديال روسيا حال تماثله للشفاء بعد التأكد من حجم الإصابة التي تسببت في خروجه من الشوط الأول في لقاء فريقه أمام وستهام.

 

التعليقات