إصابة النني تفسد فرحة فوز أرسنال على وست هام في البريميرليج (فيديو)

تحرير :

٢٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠٤:٤٠ م

حقق فريق أرسنال فوزا كبيرا على ضيفه وستهام يونايتد بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم على استاد الغمارات ضمن منافسة الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

تقدم مونريال لأرسنال في الدقيقة في الدقيقة 51 وتعادل أرناتوفيتش لوستهام في الدقيقة 64 ونجح آرون راسي في إضافة الهدف الثاني للجانرز في الدقيقة 82 قبل أن يعزز ألكسندر لاكازيتي تقدم أرسنال بالهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 85 و89 لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض برباعية.

وشهد اللقاء تعرض محمد النني لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي والمنتخب الوطني لإصابة في قدمه اليسرى، في يالدقيقة الأخيرة من الشوط الأول للمباراة وغادر الملعب محمولا على نقالة ودخل في نوبة بكاء أثناء مغادرته أرض الملعب.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد أرسنال إلى 57 نقطة يحتل بهم المركز السادس بجدول المسابقة بينما توقف رصيد وستهام عند 35 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي إطار مناسات الجول ذاتها تعادل فريق ستوك سيتي المحترف ضمن صفوفه رمضان صبحي لاعب منتخبنا الوطني، مع نظيره بيرنلي بهدف لكل منهما حيث تقدم بابي نداي لستوك في الدقيقة 11 وتعادل أشلي بارنس لبيرنلي في الدقيقة 62، ليرتفع بذلك رصيد ستوك إلى 29 نقطة في المركز قبل الأخير، بينما ارتفع رصيد بيرنلي إلى 53 في المركز السابع بجدول المسابقة.

 

 

اهداف ارسنال امام وست هام 4/1 by footbie.com

التعليقات