مرتضى منصور يمثل الزمالك في قرعة البطولة العربية

تحرير :

٢٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠٤:٣٥ م

أعلن مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن سفر وفد النادي إلي مدينة جدة السعودية لحضور قرعة البطولة العربية يوم الثلاثاء المقبل سيكون علي نفقته الخاصة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف أن الوفد المسافر للسعودية سيكون برئاسته ومعه أحمد جلال ابراهيم نائب رئيس الزمالك وهاني زادة وإسماعيل يوسف عضوي المجلس وأيمن حافظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي وشريف حسين نائب المدير التنفيذي وشريف إسلام مدير التسويق.

وقد أعلن الاتحاد العربي أن يوم 23 من شهر أبريل الجاري، سيكون موعدًا للقرعة المقرر إجراؤها بالرياض، في حضور مندوبي الأندية المشاركة ووفد من الاتحاد المصري لكرة القدم.

ويشارك من مصر 5 أندية في البطولة العربية، وهي الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي.

وكانت البطولة العربية للأندية قد عادت للأضواء مجددًا، واستضافت مصر البطولة العام الماضي، والتي شهدت تتويج فريق الترجي التونسي باللقب على حساب نادي الفيصلي الأردني.

يذكر أن الترجي التونسي قد توج بالبطولة الموسم الماضي على حساب فريق الفيصلي الأردني بعدما وصل للمباراة النهائية التي شهدت شغبًا من قبل جماهير وإداري فريق الفيصلي بسبب ما وصفوه من ظلم الحكم إبراهيم نور الدين.

وكان الأهلي والزمالك قد شاركا في البطولة وتمكن المارد الأحمر من الوصول للمباراة النصف نهائية ولكنه ودع البطولة بعد هزيمته من الفيصلي أما الزمالك فقد فشل في التأهل بعدما وقع في المركز الثالث من مجموعته التي كانت تضم كلًا من الفتح الرباطي والعهد اللبناني والنصر السعودي، أقيمت بطولة النسخة الماضية بمصر في شهر أغسطس الماضي على ملاعب الأسكندرية والقاهرة.

 
التعليقات