مرتضى منصور: جروس يريد عودة «كهربا» للزمالك

تحرير :

٢٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠٤:٢٥ م

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن النادي تلقى عرضا انجليزيا لضم اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمعار لفريق اتحاد جدة السعودي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال رئيس النادي الأبيض في تصريحات إذاعية اليوم الأحد:" أن هناك نادي إنجليزي يرغب في ضم كهربا مقابل 52 مليون جنيه مصري".

وأضاف منصور:" كريستيان جروس المدير الفني الجديد للزمالك أبلغني أنه يريد عودة محمود كهربا إلى صفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل".

وتابع:"تركى آل الشيخ هيتحمل تكاليف صفقة المدرب الجديد وكل الكلام اللى بيتقال دلوقتى غير صحيح، النادى فيه ملايين للتعاقد مع 10 مدربين عالميين" .

وأردف:" العقد الجديد لأحمد الشناوى حارس الزمالك سيتم تفعيله وأن النادى لن يبيع لاعبيه فى الأزمات ، خاصة أن اللاعب تعرض للإصابة فى إحدى المباريات ولم يصاب فى خناقة خارج النادى مثلا .

ويذكر أن فترة إعارة اللاعب كهربا لصفوف فريق الاتحاد السعودي ستنتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي ليكمل عقده مع نادي الزمالك.

وأنهى مسؤولو نادي الزمالك، التعاقد مع السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق لفريق أهلي جدة السعودي، لتولي القيادة الفنية للقلعة البيضاء، في الموسم المقبل، خلفًا لخالد جلال المدير الفني المؤقت، الذي قاد أبناء ميت عقبة، عقب رحيل إيهاب جلال الذي تمت إقالته في الفترة الماضية بسبب سوء النتائج.

 
التعليقات