فرج عامر: الأهلي لم يتفاوض مع ثنائي سموحة

تحرير :

٢٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠١:١٠ م

أكد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أن النادي لم يصرح عن الصفقات الجديدة نظرًا لتنافس العديد من الأندية من أجل الحصول على خدمات لاعبيه، وأن الفريق سيبدأ بتصعيد 6 لاعبين من الناشئين الموسم المقبل، كما سيتم توقيع عقود انضمام لاعبين أجانب خلال الفترة المقبلة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال عامر في تصريحات إذاعية اليوم الأحد: "نادي سموحة لم يتفاوض مع صبري رحيل لاعب النادي الأهلي، والفريق الأحمر لم يتفاوض مع ثنائي الفريق ياسر إبراهيم وعبد الله بكري.
 
وأضاف:"لم أطلب مقابل مادي كبير لانتقال ياسر إبراهيم وعبد الله بكري إلى النادي الأهلي، موجهًا حديثه للقلعة الحمراء قائلاً: "حد قالك تعالى للغالي روح للرخيص".
 
وأكد أن الأهلي قام بدفع 48 مليون جنيه لشراء لاعب بالإضافة إلى 30 مليون جنيه لشراء محمد مجدي أفشة لاعب إنبي، متابعًا: "لم أجبر النادي على شراء اللاعبين بسعر غالي، مشيراً إلى أن ياسر إبراهيم وعبد الله بكري من أفضل المدافعين في مصر.
 
وتابع: "معظم اللاعبين التي تنضم لنادي سموحة تتحول إلى نجوم، وهذه ميزة الفريق وأن هذا الأمر حدث مع ناصر ماهر وإسلام محارب وتألق ماهر مع الفريق أمر جيد للنادي الأهلي.
 
واختتم: "سعيد بمستوى ناصر ماهر مع الفريق السكندري وأتمنى له التوفيق مع النادي الأهلي، وهو كان معروض على فريق سموحة مجانًا منذ عامين، وسيعود للقلعة الحمراء كأفضل صانع ألعاب في مصر، وهذا الأمر سيكون شرف كبير لنادي سموحة.
التعليقات