إنبي يعلن شروطه للاستغناء عن أفشة وصبري للأهلي

تحرير :

٢٢ أبريل ٢٠١٨ - ١٢:٥٣ م

أكد خالد متولي، المدير الفني لنادي إنبي، أن هناك شروط للاستغناء عن ثنائي الفريق رامي صبري، ومحمد مجدي أفشة، إلى النادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال متولي في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد: "سأعقد جلسة مع المجلس وندرس العرض لاتخاذ القرار المناسب، وإذا كانت هناك بدائل متاحة للثنائي سنوافق، بشرط عدم تأثرهما على الفريق".
 
وأشار: "لابد أن يكون هناك تنسيق بين الجهاز والإدارة حول رحيل مجدي ورامي، وهل سيكون هناك بدائل لهم أم لا"، مضيفًا: "لاعبي الفريق ظهروا بشكل جيد خلال مباراة النصر التي فاز بها بهدفين مقابل هدف أمس السبت، ونجحنا في تعديل الأوضاع خلال المباراة، وأضعنا الكثير من الفرص أمام المرمى كانت كفيلة بخروج النتيجة بأكثر من ذلك".
 
وأردف: "أعقد حاليًا جلسات مع الجهاز المعاون، للاتفاق على الراحلين والصفقات الجديدة، واتفقنا على رحيل 3 لاعبين حتى الآن"، مؤكداً أنه يحاول دعم الفريق بلاعب في كل مركز سواء الدفاع أو الوسط أو الهجوم".
 
تابع:" أريد الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، والحصول على فرصة كاملة بداية من فترة الإعداد، خصوصًا أنه من أبناء النادي، مختتمًا أنه سيعقد جلسة مع إدارة النادي عقب مباراة طنطا، من أجل حسم مصيره مع النادي".
 
وفاز الفريق الأول لكرة القدم لنادي إنبي على نظيره نادي النصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أُقيمت بينهما أمس السبت ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الممتاز وسجل الهدفين اللاعب عرفه السيد.
التعليقات