وكيل اللاعبين:الزمالك يرغب فى ضم موليمى والجبالى لم يوقع للاهلى

تحرير :

٢٢ أبريل ٢٠١٨ - ١٢:٤٠ م

تحدث أحمد سلطان، وكيل موليمي لاعب الأسيوطي، و الجبالى لاعب الشمس عن انضمام الاول للزمالك والثانى للاهلى ، مؤكدا أن الزمالك ابدى رغبته فى ضم موليمى، وأن الأهلى لم يوقع على عقد لاعب الشمس والمفاوضات ساريه مع النادى حتى الان.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
قال سلطان فى تصريحات إذاعية اليوم الأحد :" نادى الزمالك يرغب فى ضم لاعب الاسيوطى موليمى والذى أكد أن موكله مرتبط بعقد مع فريقه لمدة ثلاث سنوات ونصف، لافتاً إلى أن العقد لا يوجد به أية شروط جزائية .
 
وأضاف:"أحد المحبين للزمالك والمقرب من مجلس الإدارة أبلغني بأن الأبيض يتابع اللاعب ويريد ضمه، انتقال اللاعب إلى الزمالك بالتأكيد أمر جيد ورائع وسندرس الأمر مع مسئولى الأسيوطى" .
 
وأردف:"لقد رفض هادي خشبة مدير الكرة بالأسيوطي وضع شرط جزائي، سعيا من إدارة النادي للاستفادة من أعلى عائد لبيعه مثلما حدث مع محمد عنتر عندما انتقل إلى الزمالك مقابل 15 مليون جنيه".
 
وانتقل موليمي لاعب أوغندا إلى الأسيوطي في الانتقالات الشتوية الماضية وشارك في 11 مباراة وسجل هدفا وصنع آخر وأصبح من الللاعبين الاساسيين للفريق تحت قيادة المدرب علي ماهر.
 
وتابع سلطان حديثه عن الجبالى لاعب الشمس:"الجبالى لم يوقع على عقود انتقاله للنادى الأهلي حتى الآن، لافتا إلى أن هناك شبه اتفاق نهائى بين الناديين، على انضمام اللاعب إلى القلعة الحمراء" .
 
وأضاف سلطان، "هناك 3 أندية أبدت رغبتها فى ضم اللاعب بخلاف الأهلي، لكن اللاعب سيخضع لكشف طبى بالقلعة الحمراء خلال الساعات المقبلة" .
 
 
التعليقات