ميمي عبدالرازق: هدفى قيادة سموحة للمربع الذهبي في الدوري

تحرير : سعد الدين محمود

٢٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠١:٠٢ ص

أكد ميمي عبد الرازق المدير الفني لفريق سموحة، إن رئيس النادي محمد فرج عامر، هو كلمة السر في النتائج التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية بسبب دعمه ومساندته الدائمة للفريق وله بصفة شخصية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزا ثمينا على نظيره فريق الداخلية، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الـ33 من منافسات الدوري الممتاز.

بهذا الفوز رفع سموحة رصيده إلى 51 نقطة في المركز الخامس، بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 14 وتعادل في 9 وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 36 هدف ودخل مرماه 24، فيما توقف رصيد الداخلية عند 36 نقطة في المركز الرابع عشر، بعد أن خاض 32 مباراة فاز في 8 وتعادل فى 12 وخسر 12 لقاء وسجل لاعبوه 36 هدفا وتلقت شباكه 42 هدفا مازال لديه مباراة مؤجلة .

وقال عبد الرازق خلال تصريحاته، ببرنامج "كورة كل يوم"، والذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاته، عبر قناة مصر "الأولي"، إن عقدة ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، مؤكداً أنه تحت أمر المجلس في التجديد له لقيادة سموحة الموسم المقبل.
 
وتابع مدرب الفريق السكندري، في تصريحاته، إن هدفه مع سموحة هو تواجد الفريق للمربع الذهبي فى الدوري قائلاً" هدفي قيادة سموحة للمربع الذهبي في الدوري".
 
التعليقات