عمرو بركات: الأهلي حلم أي لاعب.. "ومش زعلان من البدري" (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٢ أبريل ٢٠١٨ - ١٢:٥٧ ص

  كشف عمرو بركات، لاعب وسط الشباب السعودي، كواليس انتقاله للنادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه تلقى اتصالات من بعض مسؤولي القلعة الحمراء، لاستطلاع رغبته، وأبدى موافقته على الفور.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف بركات، خلال لقائه بحلقة السبت، من برنامج "الحريف" الذي يقدمه إبراهيم فايق على قناة dmc sports، أن الانتقال للنادي الأهلي حلم أي لاعب، بالإضافة إلى شعبيته الكبيرة وسمعته العالمية، مؤكدًا أنه يختلف عن بقية الأندية.
 
وأوضح، أنه غير غاضب من حسام البدري، المدير الفني للمارد الأحمر، بسبب استبعاده من المباريات، مؤكدًا أنه يحترم وجهة نظره، خاصة أنه مطالب بالبطولات دائمًا وقائمة الفريق مليئة بالنجوم.

وتابع: "من الوارد أن يكون البدري حاول توفير فرصة لي، لكنه لم يوضح لي ذلك، وأكثر جعلني أشعر بالضيق هو عدم شعوري برغبته في مساعدتي للاستمرار مع الفريق، وأنا بكل تأكيد ألتمس له العذر". 

وأكمل: "أنا عندي طموح إني أشارك في المباريات، ولم أتحمل حالة استبعادي المستمر، وأعتبر عدم مشاركتي في الفترة الحالية نصيب، لذلك بحثت عن فرصة أخرى للعب، ولا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل".
 
 وانتقل بركات في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلى صفوف نادي الشباب السعودى، قادمًا من النادى الأهلى، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

 

التعليقات