شوبير: ما حدث مع الزمالك في الفندق غير مقبول (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

١٨ أبريل ٢٠١٨ - ١١:٢٥ م

 شدد الإعلامي أحمد شوبير، أن ما حدث مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فندق الإقامة قبل لقاء المقاولون العرب، هو أمر غير مقبول.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال شوبير خلال برنامجه التلفزيوني "مع شوبير" علي فضائية "صدي البلد": "التعامل مع الفريق الرياضية الكبرى يحتاج مرونة وتعقل".

وأضاف: "من الصعب الحكم على خالد جلال مدرب الزمالك الجديد بعد لقاء واحد".

وواصل: "كل التحية للأندية الأربعة التي خاضت لقائي ختام المجموعة الثانية اليوم ونجوم المستقبل استحق التأهل رغم فرص الترسانة الأكبر".

وأتم حارس النادي الأهلي السابق: "جمهورية شبين قدم أداء بطولي أمام الترسانة رغم النقص العددي الذي عانى منه منذ الدقيقة الأولى من اللقاء".
 
وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لموقف محرج خلال تواجدهم في فندق الإقامة قبل خوض مباراة المقاولون العرب المقرر إقامتها في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز، حيث قامت إدارة الفندق بالحجز على المتعلقات الشخصية للفريق، بسبب عدم دفع المستحقات المالية الخاصة بالإقامة.
 
واتهم مسؤلو الزمالك اللجنة المكلفة بإدارة الشئون المالية للنادي بالتسبب فيى هذا الموقف بسبب تعنتهم في صرف المصاريف الخاصة بالمعسكر المغلق الذى دخله الفريق ليلة أمس الثلاثاء .
 
وقام الجهاز الإداري للزمالك بكتابة تعهد على أنفسهم بسداد المستحقات المالية الخاصة بالمعسكر خلال الساعات القادمة لإنقاذ الموقف ةحتى لا يتأخر الفريق في التحرك إلى ملعب المباراة.

التعليقات