نابولي يسحق أودنيزي برباعية في الدوري الإيطالي "فيديو"

تحرير :

١٨ أبريل ٢٠١٨ - ١١:١٧ م

حقق فريق نابولي الإيطالي  فوزًا هاماً على ضيفه أودينيزي، بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سان باولو" ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري الإيطالي ، حيث تمكن نابولي من الفوز وحول تأخره في النتيجة مرتين، إلى فوز مستحق بأربعة أهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده إلى 81 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد أودينيزي عند 33 نقطة في المركز الرابع عشر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وسجل أهداف نابولي كل من لورينزو إنسيني (45+2) وراؤول ألبيول (64)، وأركادوز ميليك (70)، ولورنزو تونيلي (78)، فيما سجل هدفي أودينيزي الثنائي يعقوب جانكتو (41)، وسفانتى اينجلسون (55).
واجه نابولي بعض الأزمات في بناء اللعب في بداية اللقاء بسبب الكثافة العددية للاعبي أودينيزي في الوسط بالإضافة لاعتماد الخصم على أسلوب الضغط على حامل الكرة واللعب على الهجمات المرتدة التي أزعجت دفاعات نابولي.
ولجأ لاعبو نابولي لتسريع وتيرة اللعب وإرسال التمريرات الطويلة السريعة إلى إنسيني الذي شكل السلاح الأخطر لدى نابولي.
وفي الشوط الثاني طبق لاعبو نابولي الضغط المتقدم على دفاعات أودينيزي ، بالإضافة إلى استغلال الضربات الثابتة، وهو ما أربك أودنيزي وخلق العديد من الفرص لنابولي نجحوا في استغلالها وتحويل تأخرهم مرتين إلى فوز كبير.
واستطاع يعقوب جانكتو، إحراز هدف التقدم لأودينيزي في الدقيقة 41، بعدما ترجم عرضية فرانسيسكو زامبانو الأرضية في الشباك قبل أن ينجح إنسيني في إدراك التعادل لنابولي التعادل في الدقيقة 45.
ثم عاد فريق أودنيزي للتقدم مرة ثانية عن طريق سفانتي إينجلسون ، بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 55، من  عرضية متقنة من زامبانو، سددها مباشرة في المرمى.
وسرعان ما استطاع راؤول ألبيول، أن يعادل النتيجة لنابولي في الدقيقة 64، برأسية لا تصد ولا ترد، في أقصى الزاوية اليسرى لحارس أودينيزي.
 
ثم منح أركاديوز ميليك، التقدم لنابولي لأول مرة في اللقاء، بعدما استغل تسديدة خوسيه كاليخون العائدة من الحارس ليضعها في الشباك الخالية بسهولة، في الدقيقة 70 ، واختتم  لورينزو تونيلي، رباعية نابولي في الدقيقة 76 من عمر اللقاء برأسية قوية لينتهي اللقاء بفوز نابولي على أودينيزي 4-2.
 

اهداف نابولى امام أودينيزى 4/2 by footbie.com

التعليقات