عمرو جمال يشارك في فوز هلسنكي بالدوري الفنلندي

تحرير :

١٨ أبريل ٢٠١٨ - ١٠:١٩ م
شارك المهاجم الدولي المصري عمرو جمال في فوز فريقه هلسنكي على نظيره سيناجوكى بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سيناجوكى ضمن الجولة الثالثة من الدوري الفنلندي لكرة القدم.
وسجل هدف اللقاء الوحيد لفريق هلسنكي حامل اللقب  اللاعب البرازيلي كلاوس في شباك صاحب الأرض سيناجوكى، في الدقيقة 33 من عمر المباراة، مسجلاً هدفه الثاني الشخصي بالمسابقة بعد الهدف الأول الذي أحرزه في الجولة الافتتاحية أمام إلفيس.
وتواجد المهاجم المصري عمرو جمال على دكة البدلاء بفريق هلسنكي منذ البداية، قبل أن يستعين به المدرب كبديل  في الدقيقة 66 ليلعب بدلاً من البرازيلي كلاوس صاحب هدف اللقاء الوحيد.
وحاول مهاجم الأهلي المعار للدورى الفنلندي إحراز  هدف في شباك صاحب الأرض ولكن الدفاع والحارس تصدوا لجميع محاولاته الهجومية، لينتهي اللقاء بفوز هلسنكي بهدف دون مقابل.
وبذلك حقق فريق هلسنكي فوزه الثالث على التوالي ويتصدر ترتيب الدوري الفنلندي الممتاز برصيد تسع نقاط، فيما توقف رصيد سيناجوكي عند ثلاث نقاط في المركز السادس.
عمرو جمال شارك مع فريقه الفنلندي في مباريات هلسنكي في كأس فنلندا كما يشارك مع الفريق في مباريات الدوري بديلاً منذ انتقاله إلى هلنسكي قادماً من بيدفيست.
يذكر أن فريق كوبيون بالوسورا، المحترف ضمن صفوفه عبدالله السعيد لاعب الأهلي وصانع ألعاب منتخب مصر ن تلقى خسارة قاتلة أمام ضيفه روبس بالوسورا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الفنلندي الممتاز ، وشارك عبدالله السعيد مع فريقه كوبيون بالوسورا، طوال شوطي المباراة وظهر معه بشكل جيد.
 
التعليقات