رئيس «نجوم المستقبل»: قدمنا ما لدينا للتأهل إلى الممتاز

تحرير : محمد حسن صيام

١٨ أبريل ٢٠١٨ - ١٠:١٢ م

أعرب محمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل عن رضاه التام عما حققه الفريق من نتائج حتى الآن، لافتا إلى أن الجميع قدم كل مالديه من أجل لحظة التأهل للدورى الممتاز التي انتظرناها طويلا لوضع نجوم المستقبل ضمن كبار الكرة المصرية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف الطويلة في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء : إن الإدارة لم تبخل بأى شى على الفريق واستعانت بجهاز فني كبير بقيادة محمد صلاح، والذى سار بخطى ثابتة مع الفريق وكان على قدر الثقة ونجح فى التأهل، بصحبة إلى مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين يستحقون التواجد فى الدورى الممتاز.
ونجح فريق نجوم المستقبل في الصعود للدوري الممتاز بعد تغلبه على نظيره منتخب السويس في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء في مدينة 6 أكتوبر الشوط الأول مع نظيره منتخب السويس متقدمًا بهدف نظيف، في الوقت بدل الضائع، عن طريق اللاعب مهاب ياسر، ليصعد فريق نجوم المستقبل الصعود للدوري الممتاز بعد خسارة الترسانة من نظيره جمهورية شبين، بهدف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم باستاد اتحاد الشرطة بالعباسية.
الفوز رفع رصيد فريق نجوم المستقبل في المركز إلى 59 نقطة في صدارة الترتيب بينما تجمد رصيد الترسانة عند 57 نقطة في المركز الثاني.
ويدين لاعبو نجوم المستقبل بالفضل للجهاز الفني للفريق بقيادة محمد صلاح المدير الفني وكريم حسن شحاتة مدير الكرة  لما بذلوه من جهد للصعود إلى الممتاز.
التعليقات