الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام المقاولون العرب

تحرير :

١٨ أبريل ٢٠١٨ - ١٠:١٠ م

فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على المقاولون العرب في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز والذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 55 نقطة في المركز الثالث بينما ارتفع رصيد القماولون إلى 39 نقطة في المركز الـ11 بجدول السمابقة.

وسيطر الزمالك تماما على المباراة ولاحت له أكثر من فرصة لتسجيل أهداف خاصة للمهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو الذي انفرد بمرمى حسن شاهين حارس فريق المقاولون العرب إلا أنه فشل في إحراز الأهداف.

ورغم التعادل السلبي إلا أن الزمالك ظهر بشكل منظم في بداية اللقاء واعتمد على اللعب من الجانبين عن طريق معروف يوسف وحمدي النقاز ظهيري الجنب مع تحركات محمد عنتر وعماد فتحي خلف كاسونجو ويوسف أوباما وهو ما أسفر عن الوصول لمرمى المقاولون أكثر من مرة.

في المقابل اعتمد فريق المقاولون العرب على التأمين الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة لكنه فشل في تطبيق ذلك ولم يصل لمرمى الزمالك بأي فرص حقيقية إلا في الدقيقة 80 عن طريق محمد فاروق الذي توغل داخل المنطقة من الناحية اليسرى وانفرد بمرمى محمود جنش لكنه لعبها عرضية لكن أحمد علي لم يلحق بها.

ورغم احتساب إبراهيم نور الدين حكم اللقاء 7 دقائق وقت بدلا من الضائع إلا أن لاعبي الزمالك لم يحسنوا استغلاها واكتفى الفريق بالضغط على دفاع المقاولون العرب لكن دون أي خطورة حقيقية على المرمى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويواصل الزمالك نزيف النقاط ويتأكد فقدانه المكرز الثاني رسميا وبات مهددا بقوة بفقدان المركز الثالث 

التعليقات